سيف نبيل يوجه رسالة لعفراء سلطان بعد تتويجها بلقب "عراق أيدول"
مشاهير مقابلات
26 مارس 2022 23:34

سيف نبيل يوجه رسالة لعفراء سلطان بعد تتويجها بلقب "عراق أيدول"

avatar فابيان عون

قال الفنان سيف نبيل إن المشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من برنامج ”عراق أيدول“، يستحقون نيل اللقب، مؤكدا أن هذه المرحلة هي مهمة جدا في مسيرتهم الفنية، لذلك لا بد أن يحرصوا على عملهم، وكيفية اختيارهم لأعمالهم الفنية.

وعلى هامش الحلقة النهائية، أطلق نبيل أغنية جديدة بعنوان ”وين وين“، وهي أغنية رومانسية باللهجة العراقية البيضاء، من كلمات محمد الواصفي، ألحان سيف نبيل، توزيع عمر صباغ، وإخراج كميل طاجيكستان.

في سياق آخر، اعتبر الفنان العراقي أن المال في هذا الزمن قادر على حل جميع مشاكل الحياة؛ فهو يصنع السعادة على حد تعبيره، مؤكدا أن المال في الوقت الحالي محرك للحياة بقوله: ”مين قال المال لا يشتري السعادة.. المال يشتري كل شيء بوقتنا هذا“.

من جهة أخرى، أثار سيف نبيل إعجاب متابعيه بعد إطلالته في الحلقة الأخيرة من برنامج ”عراق أيدول“ ، إذ أطل ببذلة باللون الأبيض من تصميم رامي سلمون، اختارها بقماش ”لورو بيانا“ الفاخر، وخيوط الذهب وحبيبات الـ ”شواروفسكي“.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنان سيف نبيل، إذ وجه نصائح خاصة للمشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من الموسم الثاني من برنامج ”عراق أيدول“، متطرقا إلى أغنيته الجديدة ”وين وين“.