صفاء سلطان: طُعنت أنا وابنتي بسكينة غدر من أقرب الناس.. ولن أسامح الذي أبكاها
مشاهير مقابلات
27 مارس 2022 10:31

صفاء سلطان: طُعنت أنا وابنتي بسكينة غدر من أقرب الناس.. ولن أسامح الذي أبكاها

avatar شذى معلا

نفت الفنانة الأردنية، المقيمة في سوريا، صفاء سلطان مشاركتها في ”باب الحارة 12“ المقرر عرضه في رمضان 2022.

وقالت سلطان لـ“فوشيا“ إن الدور الذي عرض عليها ليس بمستوى الأدوار المقدمة لها، لذا رفضت المشاركة في العمل معلقة: ”هذا الدور لا يُرسل إلى صفاء سلطان لذلك اعتذرت“.

واعتبرت الفنانة أن من واجب الدراما تقديم مضامين توعية لجيل الشباب حول ما هم عليه لكن بقالب اجتماعي رومانسي، وهو الاتجاه الذي تسلكه. كما أن الواقع المعاش حاليا صعب والجيل القادم هو الوحيد القادر على انتشالنا مما نحن فيه، لذا يجب مساعدته وترفيهه وتسليته.

كما أكدت أن فتح شركة إنتاج في ظروف الحرب هذه يمثل خطوة جريئة، إلا أنها متفائلة إلى حد كبير، نظرا لطريقة التعامل المتبعة من قبلها في إدارة المشروع.

وبينت سلطان أن ما يميز الدراما السورية الاجتماعية هو شمولية موضوعاتها لكافة المشكلات المشتركة الموجودة في أغلب المجتمعات العربية كذلك وجود البطولة الجماعية.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت سلطان إن ابنتها الوحيدة ”أملي“ هي نقطة ضعفها الوحيدة، وأصبحت الأقرب لها خلال فترة مرضها التي جعلت ”أملي“ تخوض تجربة جديدة قاسية، ملقية على عاتقها مسؤوليات كبيرة لم تعتد عليها سابقا.

كما أعربت سلطان عن غضبها الشديد واستيائها من شخص فضّلت عدم ذكر اسمه تسبب في ازعاج ابنتها وبكائها معلقة: ”الله لا يسامحك بكل دمعة نزلت من عين بنتي“.