نجوم يكشفون رأيهم بتصدر خلافات الفنانين الترند عبر مواقع التواصل
مشاهير مقابلات
26 مارس 2022 9:27

نجوم يكشفون رأيهم بتصدر خلافات الفنانين الترند عبر مواقع التواصل

avatar نسرين الرشيدي

أصبح تصدر الخلافات والمشاكل بين نجوم الفن والإعلام، من جانب، والفنانين أنفسهم عبر مواقع التواصل، ظاهرة سائدة بقوة وتزايدت خلال الفترة الأخيرة.

وفي إطار ذلك، حرص موقع ”فوشيا“ على معرفة رأي أهل الفن والإعلام حول تصدر هذه الظاهرة، وموقفهم منها، لكن الآراء كانت متباينة، فالبعض أكد أنه ضد هذه الظاهرة تماما، والبعض الآخر وجد أنها قد تكون مجرد شائعة وغير حقيقية.

وأكدت الفنانة دنيا عبد العزيز، أنها لا تتابع ما يجري على الساحة والسوشيال ميديا، ولكنها ترى أن هذه المشاكل والخلافات من الممكن أن تكون مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

بينما استنكر المطرب الشعبي سعد الصغير وجود خلافات من الأساس داخل الوسط الفني، أما المطرب محمد رشاد، فأكد أنه لا يمكنه الحكم على أحد خصوصا أنه لا يعرف دوافع الطرفين وسبب المشكلة.

بينما رأت الإعلامية مي حلمي، أنه من الضروري التوقف عن هذه الأفعال وتجريح المشاهير لبعضهما عبر السوشيال ميديا، أما النجم نيقولا معوض، فكشف أنه ضد هذه الظاهرة تماما، وأنه لن ينقاد أبدا وراءها، وأنه كإنسان قبل أن يكون فنانا، لا يحب الخلافات والتجريح.

واتفقت مع هذا الرأي النجمة التونسية فريال يوسف، مؤكدة أنها لا تحب المشاكل أو الدخول في جدال، وانضم لهما أيضا الفنان نضال الشافعي، الذي أشار إلى أنه بعيد تماما عن المشاكل.

أما الناقد طارق الشناوي، فوجد أن هذا الأمر ليس جديدا، وكان موجودا في الماضي، وقبل السوشيال ميديا نفسها، واكتفى بمقولة ”خليهم يتسلوا“.