محمود نصر: أنا "أسوأ" شخص في العالم بالتعامل مع السوشال ميديا
مشاهير مقابلات
24 مارس 2022 12:49

محمود نصر: أنا "أسوأ" شخص في العالم بالتعامل مع السوشال ميديا

avatar بهاء غرز الدين

أعرب الممثل السوري محمود نصر، عن سعادته، بتكريمه في فعاليات مهرجان ”الموركس دور“ الذي أقيم في دبي قبل أيام قليلة، وبتواجده إلى جانب زملائه المكرّمين.

وشملت التكريمات أسماء خليجية وعربية وعالمية عدة نجحت في إثبات وجودها وتميّزها على الساحة الغنائية والتمثيلية خلال الـ2021.

وقال رئيس لجنة جوائز ”الموركس دور“ الدكتور فادي الحلو في بداية الحفل: ”ها نحن وبعد اثنين وعشرين عاما وبعد عشرين دورة ناجحة في لبنان، تجول صدفة الموركس الفينيقية عبر البحار لترسو على شواطئ دبي وبالتحديد ”منتجع الأتلانتس النخلة“، أحد معالم السياحة المشرّفة في دبي، لتنشر رسالة تكريم المبدعين وتسليط الضوء على الأعمال الفنية والثقافية المتميّزة“.

من جانبه؛ أكد رئيس لجنة جوائز ”الموركس دور“ الدكتور زاهي الحلو: ”شعار الدورة الأولى من ”موركس دور انترناشيونال“ هو ”مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي 2000- 2022″، وذلك للاحتفال بمشاعر الأخوة والمحبة والتقدير بين هذه الجائزة اللبنانية الجذور والانتماء وإمارة دبي لؤلوة الخليج مدينة الإشعاع والتطور، ملتقى الحضارات، رمز الانفتاح والثقافة والمعارض العالمية حيث آخر التقنيات والابتكارات العصرية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوبيل الخمسين سنة لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة“.