أمانة والي: "الكندوش 2" سيحمل مفاجآت.. "وبطلّع روح" المتخصصين بإطلالتي
مشاهير مقابلات
25 مارس 2022 0:47

أمانة والي: "الكندوش 2" سيحمل مفاجآت.. "وبطلّع روح" المتخصصين بإطلالتي

avatar شذى معلا

قالت الفنانة أمانة والي إن الانتقادات التي طالت مسلسل ”الكندوش“ لم تزعجها؛ لأنها كانت بناءة، وربما بفضل هذه الانتقادات تحركت الشركة المنتجة لإعادة النظر في الجزء الثاني من المسلسل.

وأضافت الفنانة السورية خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“، أنها حريصة على عملها، وتبذل جهدا كبيرا لعدم تكرار شخصيتها من حيث الشكل والمضمون في مسلسلات البيئة الشامية، وتختار ما يناسبها من ناحية أزياء الشخصيات وإطلالاتها داخل الأعمال بالاتفاق مع الفريق المختص؛ لتخرج الشخصية بالشكل والمضمون المطلوبين؛ بهدف تحقيق النجاح المطلوب.

وكشفت عن أعمالها في رمضان المقبل، إلى جانب مسلسل ”جوقة عزيزة“، ستظهر في ”الكندوش2″، تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين، حيث سيحمل تغييرات كبيرة في النص، وبعض الشخصيات التي تحولت بشكل أساسي ومنها شخصيتها، وشخصية أبنائها في المسلسل، كما أن هناك أحداث مهمة وصراعات أكبر وأحداث مشوقة أكثر.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أن الكوميديا تحتاج إلى موهبة كبيرة، ومختلفة بالنسبة للممثل، فالفنان يجب أن يكون موهوبا كوميديا، وأن يكون على دراية كاملة بلغة المجتمع وأن يواكب المجتمع الحالي، بالإضافة إلى النص والممثلين الشركاء في العمل والمنتجين جميعهم يشكلون عوامل لنجاح العمل الكوميدي.