مصدر داخل مسلسل "المشوار" يكشف ما بداخل حقيبة محمد رمضان
مشاهير مقابلات
23 مارس 2022 20:17

مصدر داخل مسلسل "المشوار" يكشف ما بداخل حقيبة محمد رمضان

avatar محمد شريف

كشف مصدر من داخل مسلسل ”المشوار“، بطولة النجم المصري محمد رمضان، السر وراء الحقيبة التي يحملها بطل العمل في البوستر التشويقي للمسلسل، والذي أثير حوله الكثير من الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد طرحه.

وأكد المصدر أن الحقيبة تحتوي على آثار مصرية، حيث يجسد محمد رمضان شخصية تاجر آثار، يحاول الهروب من الشرطة التي تبحث عنه، ويحاول المقدم علاء من مباحث الآثار والذي يجسد شخصيته الفنان المصري أحمد مجدي، الإيقاع به، وطوال أحداث العمل يظهر عدد من المطاردات بين الطرفين بجانب من الإثارة والتشويق.

2022-03-277083936_5588420567882809_6834567903925285679_n

وأشار المصدر إلى أن صناع العمل قرروا تكثيف ساعات التصوير خلال الأيام الماضية للحاق بالعرض في الموسم الرمضاني المقبل، ومن المتوقع استمرار التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، بالرغم من أن الجميع يعمل على قدم وساق للانتهاء من أكبر كم ممكن من المشاهد الخاصة بالحلقات الأولى من المسلسل.

وأوضح أن أجواء العمل مليئة بالبهجة والتفاؤل، وأن العلاقة بين كل أبطاله جيدة جدًا خصوصًا بين محمد رمضان ودينا الشربيني اللذين جمعت بينهما صداقة قوية على الرغم من أن هذا هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بينهما.

وانتشر على السوشال ميديا تعليق لأحد الأشخاص على بوستر المسلسل بعد ظهور محمد رمضان فيه وهو يحمل حقيبة ويحاول الهروب من شيء ما، يقول: ”يا أسطى ما تجرها، هو أي كفاح وخلاص“، في إشارة إلى الإطارات الصغيرة الموجودة بالحقيبة، ورد ”رمضان“ علية بطريقة ساخرة قائلاً: ”يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتفهم إن الشنطة دي تتشال على الرأس، هو أي استعجال وخلاص، مش يمكن فيها كتاب دين؟!“.

ويشارك في بطولة مسلسل ”المشوار“ بجوار محمد رمضان ودينا الشربيني، كل من أحمد مجدي وأحمد صفوت وخالد أنور وأحمد سعيد عبد الغني وندى بسيوني وخالد كمال ومحمد عز وكارولين خليل وثراء جبيل وندا موسى وحنان يوسف ومحمود الليثي ومحسن منصور وسارة عبد الرحمن وسما إبراهيم ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد تعرض مؤخرًا لحكم نهائي بقضيته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ومطالب بدفع مبلغ ستة ملايين جنيه مصري للورثة.