جيني إسبر: أشارك بـ 5 مسلسلات في رمضان.. ولا أفضل دخول ابنتي مجال الفن
مشاهير مقابلات
22 مارس 2022 23:11

جيني إسبر: أشارك بـ 5 مسلسلات في رمضان.. ولا أفضل دخول ابنتي مجال الفن

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية، جيني إسبر، عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل ”الضفدع“ تأليف رامي شاهين، إخراج يزن أبو حمدة، حيث جسدت شخصية ”المحامية نورما“ التي تتعرض للخيانة.

وكشفت إسبر خلال حديث مع موقع ”فوشيا“ أن لديها مجموعة من الأعمال المختلفة التي ستُعرض في رمضان 2022، منها المسلسل الكوميدي ”أنا والمديرة“، والذي تم تصويره في العراق وتجسد خلاله شخصية ”معلمة في المدرسة“، حيث تحدث العديد من المواقف الطريفة، ويضم نخبة من النجوم العراقيين، ومسلسل ”جلطة ضربة حظ“ بموسمه الرابع، إذ تجسد فيه شخصية الزوجة الشامية التي تسافر برفقة زوجها إلى الأردن، بالإضافة إلى مسلسل“لو بعد حين“ تأليف فهد مرعي، إخراج عمار تميم، وهو دراما بوليسية مع قصص حب، وأيضا المسلسل التاريخي ”فتح الأندلس“ إخراج محمد سامي العنزي، وتجسد فيه شخصية ”إيجيلونا“.

وأضافت أنها انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل ”بيوت من ورق“ تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد، الذي سيتم عرضه بعد شهر رمضان، وتجسد فيه شخصية جميلة، مبينة الجهد الكبير الذي يبذله الممثل عند السفر من دولة لأُخرى، وتفاصيل الشخصية التي يعمل على استخراجها من خلال الورق.

وقالت إنها تُفضل الأعمال القصيرة التي تُعرض على المنصات، فهي لا تأخذ وقتا طويلا، والجمهور تفاعل معها أكثر، أما الأعمال التي تتألف من 30 حلقة فأصبحت حصرية لشهر رمضان.

وأشارت جيني في الختام إلى أنها ليس لديها مانع من دخول ابنتها مجال الفن في حال كان لديها الرغبة بذلك، لكنها لا تفضل وجودها فيه فهو مجال يحتاج للكثير من الجهد.