شكران مرتجى: أعود إلى الزمن الجميل بطريقة مُعاصرة مع أيمن زيدان
مشاهير مقابلات
23 مارس 2022 5:54

شكران مرتجى: أعود إلى الزمن الجميل بطريقة مُعاصرة مع أيمن زيدان

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية، شكران مرتجى، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”الفرسان الثلاثة“ تأليف محمود الجعفوري، إخراج علي المؤذن، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والذي شكل عودة لها بعد غياب للوقوف إلى جانب الفنان أيمن زيدان في عمل كوميدي.

وكشفت شكران في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن مسلسل ”الفرسان الثلاثة“ يتألف من أسرة عمل متكاملة، وهو عمل بقصة متصلة، ومتواصلة، ولا يوجد ضيوف في كل حلقة، ويشارك به العديد من النجوم إلى جانب الفنان أيمن زيدان، منهم جمال العلي، جرجس جبارة، غادة بشور، علي كريم، رامي الأحمر، همام رضا، جيانا عنيد وغيرهم.

وأضافت أنها تجسد في المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل شخصية ”زوجة أيمن زيدان“، حيث تختلط الأحداث، وتتشابك الظروف التي تحاول أسرتهما تجاوزها، إضافة إلى أحداث تمرّ بها العائلة وتؤثر على المنزل.

وأعربت عن سعادتها لوجود ”كيمياء“ بينها وبين أيمن زيدان، فهي تعتبر ملاحظاته إضافة بالنسبة لها، كما أنهما باتا متفاهمين، وهي تعرف ما يريد، وما يجب أن يكون أفضل بالنسبة للعمل.

وأشارت مرتجى في الختام إلى أن الجمهور بحاجة لعمل كوميدي، ووصفت المسلسل ”بالمضحك المبكي“، فهو يروي إلى الجانب الكوميدي بعض الظروف المحيطة بالعالم العربي كالظروف الاقتصادية، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.