ماذا قالت لجين عمران وبلقيس وماغي بوغصن بعد تكريمهن بالموريكس دور؟
مشاهير مقابلات
21 مارس 2022 15:42

ماذا قالت لجين عمران وبلقيس وماغي بوغصن بعد تكريمهن بالموريكس دور؟

avatar بهاء غرز الدين

اختتمت فعاليات الموريكس دور في دورته العالمية الأولى بدبي، وسط حضور فني وجماهيري واسع، تسابقت فيه الإطلالات على السجادة الحمراء واختطفت التصاميم المتباينة في أناقتها وجمالها أعين الحضور ليتم عبر منصة العرض وبعد تصفيات لجنة التحكيم الإعلان عن الأسماء المكرمة.

وشملت الأسماء الفنانة أحلام الشامسي، وحسين الجسمي، وبلقيس فتحي، وماغي بو غصن، وتيم حسن، ومحمود نصر، وغيرهم من الأسماء التي تركت بصمة مؤثرة في عالم الفن والموسيقى خلال الفترة الماضية.

ولم يشهد الحفل حضور المكرمين والفنانين فحسب، بل حضره عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، والذي كُلّف عدد كبير منهم في لجنة تحكيم المهرجان ما أكسبه حضورا إعلاميا موسعا.

وبحسب ما أشار إليه فادي الحلو سابقا، فإن بداية المهرجان تعود إلى عام 2000 كمهرجان شامل يجمع الفنون المختلفة من تمثيل وإخراج وغناء، وتعتمد منهجية المهرجان على تصويت الجمهور وآراء النقاد التي تعتمد على خطة عمل مدروسة، وهذا ما حقق نجاحا واسعا مبنيا على تفاعل الجمهور ومشاركتهم تفاصيل المهرجان.

وتم التركيز في هذه الدورة على الفنانين الخليجيين الذين كان لهم تواجد في السينما والمسلسلات الدرامية الخليجية، إلى جانب فنانين من العالم العربي، وعالميين، وتم الاعتماد على تقنيات جديدة أثرت المهرجان بفضل المستوى العالي الذي تقدمه دبي لرعاية كل الفعاليات على أرضها.