أرين أرضروميان: فستان نادين نجيم "غير موفق" من الأسفل.. وبلقيس "عادي"
مشاهير مقابلات
21 مارس 2022 9:17

أرين أرضروميان: فستان نادين نجيم "غير موفق" من الأسفل.. وبلقيس "عادي"

avatar فابيان عون

حرصت النجمات على اختيار إطلالات تألقن بها على السجادة الحمراء في حفل ”موريكس دور“ الذي أقامه الأخوان زاهي وفادي حلو في دبي.

وأطلت الفنانة بلقيس بفستان أسود بقصة السمكة، مرصع بالترتر الأسود اللامع الذي غطى معظم أجزاء التصميم الذي تميز بأكمام طويلة وياقة ضيقة.

في حين اختارت الفنانة رحمة رياض بدلة نسائية بيضاء ببنطلون واسع وجاكيت مصمم بكم وحيد وآخر منتفخ تزينه تطريزات ذهبية ناعمة على شكل خطوط متداخلة وينسدل منه وشاح طويل مطرز بالطريقة الناعمة نفسها.

كما ارتدت الإعلامية أنابيلا هلال فستان ماكسي لامعا تغزوه حبات الترتر المتناثرة على كامل الفستان الذي تميز بأكتاف منسدلة يتدلى منها وشاح طويل يلف ظهرها على شكل كاب ويتدلى بكل نعومة على السجادة الحمراء.

واختارت الإعلامية المصرية بوسي شلبي إطلالة ذهبية براقة بفستان طويل مطرز بخطوط من الترتر تتفرع من عقدة أسفل الياقة وتتناثر على الفستان بالكامل، كما أنه مصمم بوشاح متدلٍ من الأكتاف على شكل كاب طويل.

وارتدت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن فستانا طويلا باللون الكريمي مرصعا بتطريزات فضية لامعة، كما تميز الفستان بحمالتين رفيعتين وياقة مربعة، وصمم بقصة مستقيمة.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الستايلست أرين أرضروميان؛ إذ سلط الضوء على إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور الذي أقيم في دبي وحمل عنوان ”من بيروت إلى دبي“.