عمر خورشيد: لا أمانع تجسيد شخصية شاذ.. وقبلة عادل إمام ووالدتي لم تضايقني
مشاهير مقابلات
20 مارس 2022 19:18

عمر خورشيد: لا أمانع تجسيد شخصية شاذ.. وقبلة عادل إمام ووالدتي لم تضايقني

avatar سهر عوض

قال الفنان المصري عمر خورشيد، إنه حرص على حضور حفل توزيع جوائز المؤتمر الدولي للجودة والتميز، وذلك لمساندة أصدقائه وزملائه المكرمين.

وأضاف خورشيد خلال لقائه مع “فوشيا”، أنه لم يعتزل الفن كما أشيع، وليس مقلًا في أعماله، وكان آخر عمل له مسلسل ”وجع البنات“، وتم عرضه العام الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن هناك أعمالًا كثيرة مؤجلة لأسباب توزيعية.

وتابع الفنان أنه ليس لديه مانع لتجسيد شخصية ملحد أو شاذ جنسيًا خلال عمل فني، ولكن إذا كانت القصة مفيدة وبها رسالة وتحتوي على فنانين مميزين.

وأشار عمر خورشيد، إلى أن زوجته الفنانة ياسمين الجيلاني لم تعتزل الفن، ولكنها قررت أخذ فترة إجازة من الفن بسبب تربية ابنتها، لأنها وزوجها عانيا من التربية خلال حياتهما بسبب انشغال عائلتيهما عنهما، مضيفًا أنه يتمنى أن تعمل ابنته في المجال الذي تحبه.

كما علق خورشيد على تصريح والدته الأخير الفنانة علا رامي، بأنه لم يتضايق من قبلة فيلم حنفي الأبهة مع الفنان عادل إمام، مشيرًا إلى أنه شاهد هذا الفيلم أكثر من 30 مرة ولم يتضايق من هذه القبلة، مؤكدًا أن هذا تمثيل فقط.

واختتم عمر خورشيد حديثه قائلًا إنه ما يزال يتواصل مع طليق والدته الفنان أبو الليف، مشيرًا إلى أنه يدعمه دائمًا حتى في أزماته الأخيرة.