نورا رحال: لا أتنازل للمشاركة بأي مسلسل.. وأصبحت متمسكة بالعائلة أكثر
مشاهير مقابلات
20 مارس 2022 9:17

نورا رحال: لا أتنازل للمشاركة بأي مسلسل.. وأصبحت متمسكة بالعائلة أكثر

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية نورا رحال أنها لا تضع شروطا صعبة لقبول أي عمل، لكنها قد تقرأ عشرين عملا، وتختار واحدا منها فقط، ويكمن السبب في اعتيادها على الصف الأول منذ بداياتها الفنية، مثل فيلم ”الترحال“ مع ريمون بطرس، والتعاون مع باسل الخطيب وجورج جرداق ونادين لبكي وحاتم علي وغيرهم من الأسماء الكبيرة التي تعي عملها وتقدم الفن بشكله الصحيح.

وأوضحت الفنانة السورية خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ أن آخر أعمالها كان في العام 2019 في مسلسل ”أثر الفراشة“، وتوقفت بعدها بسبب تعرض والدتها لظروف صحية بالإضافة إلى فيروس الكورونا.

وكشفت أنها تفضل الغناء على التمثيل، لكن واقع الأغنية السورية غير جيد، بظل عدم وجود جهات منتجة تدعم هذا الفن وتديره بالشكل الصحيح، وبمجرد خروج الفنان خارج سوريا يحقق فرصا أكبر للانتشار، على الرغم من امتلاك الساحة السورية شعراء وملحنين كبارا.

وأعلنت رحال أنها تحضر حاليا لعمل غنائي من كتابتها وألحانها، بالإضافة إلى حديث قائم بالتعاون مع الموسيقار سمير كويفاتي، ورعد خلف.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أن ظروف العمل الفني متعبة بشكل عام، ولكن لابد من تحملها، وهناك مرات كثيرة فاضلت فيها بين العمل والعائلة وكانت الأفضلية للبقاء مع عائلتها والاهتمام بأطفالها وخاصة في مرحلة الطفولة وفي المراحل التي تحتاج إلى تواجدها إلى جانبهم.