راغب علامة يختار هديته لزوجته في عيد الأم.. ويوجه لها رسالة
مشاهير مقابلات
19 مارس 2022 14:19

راغب علامة يختار هديته لزوجته في عيد الأم.. ويوجه لها رسالة

avatar سجى عليان

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة، حفلاً غنائيًا على مسرح قصر الإمارات بأبوظبي، مساء الجمعة، قدم خلاله باقة من أجمل أغانيه، وسط تفاعل الجمهور معه، بمناسبة عيد الأم.

كما وجه علامة رسالة إلى الأمهات بهذه المناسبة التي تصادف الإثنين المقبل، 21 آذار/مارس، من كواليس الحفل، قائلاً: ”العطاء الحقيقي لسعادة كلّ أم، أن يروا اولادهم مرتاحين ومبسوطين.. كل عام وأنتم بألف خير“.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها الفنان اللبناني على المسرح، وحظيت بتفاعل كبير، ورقص على أنغامها الجمهور، كانت ”قلبي عشقها“، فعلق أحد المتابعين: ”الجمهور الكبير في مسرح قصر الامارات يتحوّل الى كورال.. والسوبر ستار راغب علامة يُشارك بشغف كبير وسعادة عامرة عُشّاقه وجمهوره أغنية كلّ الأجيال قلبي عشقها التي يحفظها الصغير قبل الكبير عن ظهر قلب“.

وكان علامة قد روّج لحفله، ولفت إلى تعاونه مع الفنانة كارول سماحة، التي أحيت حفلاً خاصًا بها في المكان نفسه.

ونشر علامة عبر ”إنستغرام“ فيديو الإعلان الترويجي الرسمي للحفل، وعلق عليه قائلًا: ”أبو ظبي.. ليلة 18 آذار رح تكون مختلفة عن كل الليالي.. رح يجمعنا كتير من الحب والفرح على مسرح قصر الإمارات مع الفنانة الجميلة كارول سماحة.. بحبكم كتير“.

ومؤخرًا أحيا الفنان حفلًا بالولايات المتحدة، وشاركه به الفنان عمر كمال، وصرح الأخير أنه اضطر لإنهاء حفلته مبكرًا بعد علمه بحضور راغب، لافتا لحبه الشديد له.

وكان النجم اللبناني قد طرح أخيرًا أغنية ”فورًا غرام“ على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع ”يوتيوب“، باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير، وألحان علي سالم.