هدى شعراوي: لا أشاهد المسلسلات في رمضان.. و"أم زكي" طلقت زوجها
مشاهير مقابلات
17 مارس 2022 11:37

هدى شعراوي: لا أشاهد المسلسلات في رمضان.. و"أم زكي" طلقت زوجها

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية هدى شعراوي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”صَدَرَ الحُكم“ تأليف الكاتبة السورية بشرى عباس، وإخراج علي الجالي من ليبيا وإنتاج شركة بارانويا للإنتاج الفني الليبية، والمنتج المنفذ عمار سراقبي.

واعتبرت شعراوي في حديث مع موقع ”فوشيا“ في كواليس تصوير العمل، أن مشاركتها جيدة بالعمل، وهو دراما ليبية سورية مشتركة، ناطق باللغة العربية الفصحى، ومن بطولة عدد من نجوم سوريا وليبيا، يحمل رسالة هادفة تحاكي وتلامس قضايا تمس جميع طبقات المجتمع في الوطن العربي، وتشارك فيه شعراوي بمجموعة لوحات درامية تحمل قصصا مختلفة، ومتميزة، وسيكون جاهزا للعرض في شهر رمضان المقبل.

كما كشفت شعراوي أنها مستمرة بشخصية ”الداية أم زكي“ في مسلسل ”باب الحارة 12“ من تأليف مروان قاووق وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، حيث سيشهد الجمهور تطورات لشخصيتها في العمل الشهير، منها ما هو متعلق بحياتها بعدما تزوجت الشخصية في الجزء السابق، لتشهد طلاقا ومن ثم تشهد زواجا آخر، كما وعدت بمفاجآت أخرى على صعيد ”أم زكي“.

من جانب آخر وحول قرب شهر رمضان المبارك، قالت شعراوي إنها مازالت تسعى إلى الحفاظ على العادات والتقاليد القديمة في الشهر الكريم، وتتفرغ فيه للعبادة، وقراءة القرآن، واجتماعات العائلة، وزيارة الأصدقاء، كما أنها لا تتابع أعمالها خلال رمضان.