رنين مطر: لم يغضبني تلقيبي بالـ"حيّة".. وسلافة معمار كتير حلوة وطيبة
مشاهير مقابلات
17 مارس 2022 9:22

رنين مطر: لم يغضبني تلقيبي بالـ"حيّة".. وسلافة معمار كتير حلوة وطيبة

avatar فابيان عون

عبرت الممثلة اللبنانية رنين مطر عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“، مؤكدة أنها أعجبت كثيرا بشخصية ”جمال“ وهذا ما جعلها توافق على المشاركة في العمل.

وأشارت رنين مطر إلى أنها لم تنزعج عندما أطلق عليها لقب ”أفعى“ بعد مشاهدها في الجزء الثالث من ”عروس بيروت“، معلقة بالقول: ”الأمر أفرحني كثيرا؛ لأنه خير دليل على اقتناع المشاهد بالشخصية“.

واستذكرت الفنانة اليوم الأول من التصوير، لافتة إلى أن الممثلة كارمن بصيبص عرّفتها على الممثلين الذين كانوا يتعاملون وكأنهم أسرة واحدة.

وتطرقت لمشاركتها في مسلسل ”بيروت 303“ الذي سيخوض السباق الرمضاني 2022، رافضة الإفصاح عن الشخصية التي ستجسدها، مؤكدة أنها ستكون مفاجأة للجمهور كونها شخصية غريبة، قوية ومتشعبة.

كما تحدثت رنين مطر عن وقوفها إلى جانب الممثلة سلافة معمار في مسلسل ”بيروت 303″، معتبرة أنها إنسانة طيبة وجميلة، أعطتها الكثير من الاندفاع للوقوف أمام الكاميرا خلال التصوير.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثلة رنين مطر؛ إذ تحدثت عن شخصية جمال التي تجسدها في الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“، ومشاركتها في مسلسل ”بيروت 303“ ووقوفها إلى جانب عدد كبير من النجوم المشاركين.