دانييلا رحمة: علاقتي قوية جدًا بماغي بو غصن.. وأتمنى الزفاف قريبًا
دانييلا رحمة: علاقتي قوية جدًا بماغي بو غصن.. وأتمنى الزفاف قريبًادانييلا رحمة: علاقتي قوية جدًا بماغي بو غصن.. وأتمنى الزفاف قريبًا

دانييلا رحمة: علاقتي قوية جدًا بماغي بو غصن.. وأتمنى الزفاف قريبًا


أكدت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة على علاقة الصداقة التي تجمعها بالممثلة ماغي بو غصن، مستغربة من الشائعة التي انتشرت مؤخرا حول خلافهما.
وأضافت رحمة بأنها لا تعير أهمية لهذه hلشائعات، بل إن الأهم بالنسبة لها هو إعطاء الأولوية لنجاح الجزء الثاني من مسلسل "للموت 2".
وكشفت الممثلة أنها ستسافر لقضاء عطلة ستمضيها برفقة عائلتها في استراليا، لافتة إلى أنها عانت مع الطقس البارد في لبنان الذي امتد طيلة فترة تصويرهم للمسلسل، معلقة بالقول: "مني قادرا أتحمل البرد، بطل عندي تياب شتوية".
كما أبدت دانييلا رحمة استغرابها من انتشار أخبار حول ارتباطها، مؤكدة أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة، وقالت: "بس يكون في شي لازم احكيه رح صرح عنه".
وتجسد رحمة شخصية ريم في الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، وستشهد الكثير من التقلبات الصادمة، وستتخلى في مشاهد كثيرة عن المكياج والأناقة اللذين ظهرت بهما في الجزء الأول.
كاميرا "فوشيا" التقت الممثلة دانييلا رحمة، على هامش الاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل، وتحدثت عن العديد من القضايا الخاصة بها وبالعمل الدرامي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com