وسام حنا: أبحث عن دور يستفزني.. ولم أقابل شريكة حياتي بعد
مشاهير مقابلات
16 مارس 2022 12:30

وسام حنا: أبحث عن دور يستفزني.. ولم أقابل شريكة حياتي بعد

avatar شذى معلا

كشف الفنان اللبناني وسام حنا أن من شروطه لقبول أداء الدور هو أن تكون الشخصية جديدة، ومختلف، ويبحث عن أدوار البطولة بقدر بحثه عن الدور الذي يستفزه.

وأكد الفنان اللبناني خلال حديث مع موقع ”فوشيا“ أن الفن واحد، والدراما السورية واللبنانية يكملان بعضهما، والفنانين اللبنانين تعلموا من المدرسة الدرامية السورية، كما شكلت مشاركة الفنانين السوريين واللبنانيين في أعمال مشتركة إضافة جيدة.

وكشف الفنان حنا عن أعماله المقبلة، حيث سيتابعه الجمهور بالإضافة إلى مسلسل ”جوقة عزيزة“، إخراج تامر إسحاق وإنتاج غولدن لاين، والذي سيعرض في رمضان المقبل، سيحضر في الجزء الثاني من مسلسل ”سر“ الذي سيعرض بعد رمضان، حيث يؤدي فيه شخصية بدران وهي شخصية نصفها سوري، وقد طرأت تطورات على الشخصية مع المحافظة على الجانب الكوميدي فيها.

وأكد الفنان اللبناني وسام حنا تواجده على السوشال ميديا، واهتمامه بها؛ حيث يعتبر من أوائل الفنانين على ”إنستغرام“ من حيث عدد المتابعين، وأوضح أنه يستخدم السوشال ميديا كوسيلة للتعريف بأعماله التي يقدمها، وكذلك لإيصال رسالة حول قضايا إنسانية لابد من إلقاء الضوء عليها، مثل حقوق الإنسان والقضايا المتعلقة بالطفولة.

وأشار الفنان اللبناني في الختام إلى أنه يستطيع أن يكون فنانا، ويكوّن أسرة دون أن يؤثر أحدهما على الآخر، ولكنه لم يلتق بشريكة حياته حتى الآن.