رشا شربتجي: أمراء الحرب في "كسر عضم".. وهذه حقيقة انسحاب ممثلين من المسلسل
مشاهير مقابلات
14 مارس 2022 14:25

رشا شربتجي: أمراء الحرب في "كسر عضم".. وهذه حقيقة انسحاب ممثلين من المسلسل

avatar شذى معلا

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي ملامح مسلسل ”كسر عضم“ من إخراجها وتأليف علي معين صالح وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني. حيث يبذل فريق العمل جهدًا كبيرًا، لتقديم مادة جيدة للمشاهد، وإيصال المضمون الذي يتناول واقع الشباب، وحياة الأشخاص بشكل عام.

وبينت شربتجي في حديث مع موقع “فوشيا” من كواليس التصوير، أن العمل يغوص في تداعيات الأزمة السورية، ومرحلة ما بعدها خاصة من الجانب الاقتصادي.

وأشارت إلى أن المسلسل يسعى إلى أن يضع يده على نقاط مهمة، في ظل الفوضى التي قد تحدث بعد الحروب، في إطار تناوله لحالات مختلفة، ومتنوعة بين الفاسدين، الذين يبيعون ضمائرهم، وبين من يحتفظون بمبادئهم، ويبحثون عن الأفضل، لمتابعة النموذجين السلبي والإيجابي في المجتمع. حيث يسلط الضوء على الكثير من المشكلات، كما ينثر أملا بالشباب والمجتمع.

ولفتت إلى أنه رغم وجود نجوم في العمل لكنها تحب أن تدعم الشباب، وإحساسهم، وشغفهم في كل مفاصل العمل الدرامي، وتسعى إلى أن تقدم فرصة لمن يستحقون المشاركة في التمثيل، وتدعمهم في بداية طريقهم ليشكلوا إضافة للعمل.

وعلقت المخرجة السورية حول ما تم تداوله عن الانسحابات من العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن البعض يتصرف بعيدًا عن الحقيقة، كما تخرج بعض الشائعات حول مشاركة أسماء معينة، ومن ثم يتم نفيها على أنها انسحابات، وما حصل مع الفنان رشيد عساف أنه لم يتم التنسيق معه حول أوقات التصوير بين ”كسر عضم“ وعمل آخر.