أول ظهور لليوتيوبر شادي سرور بعد الإفراج عنه.. ماذا قال؟
مشاهير مقابلات
13 مارس 2022 13:36

أول ظهور لليوتيوبر شادي سرور بعد الإفراج عنه.. ماذا قال؟

avatar سهر عوض

حضر اليوتيوبر المصري الشهير شادي سرور، مهرجان الـ Auc السينمائي، الذي أقيم الجمعة، بمقر الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة.

وقال سرور خلال لقائه مع ”فوشيا“ في أول ظهور له بعد الإفراج عنه، إنه جاء إلى الحفل بعد دعوته للحضور ومشاهدة أفلام الطلاب.

وتابع أن خطوة التمثيل ما زالت غير معلومة بالنسبة له، معلقا: ”كل حاجة بوقتها“.

وأشار شادي سرور، إلى أنه أصبح يعمل مع فريق عمل متكامل حتى يستطيع إيجاد فكرة محترفة، وسط المنافسة الموجودة حاليا على الساحة.

وكان شادي سرور قد مرّ بأزمة كبيرة؛ حيث تم سجنه لمدة 20 شهرا، بعدما وجهت له مجموعة من الاتهامات بينها نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثار الجدل بعد ظهوره في فيديو عبر موقع ”تيك توك“، معلنا تركه للإسلام، حيث قال خلال الفيديو: ”تركت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب البشر، اللي المفروض تكون مؤمنة بربنا، بس هما أهل النفاق، وخسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وبقيت وحيد“.

وشادي سرور هو صانع محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه حوالي 6 مليون ونصف متابع على حسابه في ”يوتيوب“، وكان يقدم العديد من مقاطع الفيديو الكوميدية عن طريق تمثيل عدد من المشاهد في الحياة اليومية، وبالفعل حققت نجاحا واسعا وتصدرت التريند ومحركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، ولكنه اختفى بسبب أزمة حبسه والانتقادات التي تعرض لها.