ملك زاهر: لا أهتم بمنتقدي التمثيل مع والدي.. وليلى: أتبع خطوات دنيا سمير غانم
ملك زاهر: لا أهتم بمنتقدي التمثيل مع والدي.. وليلى: أتبع خطوات دنيا سمير غانمملك زاهر: لا أهتم بمنتقدي التمثيل مع والدي.. وليلى: أتبع خطوات دنيا سمير غانم

ملك زاهر: لا أهتم بمنتقدي التمثيل مع والدي.. وليلى: أتبع خطوات دنيا سمير غانم


أعربت الفنانة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر، عن سعادتها بحضورها مهرجان Auc السينمائي، وتقديم الحفل بحضور عدد من نجوم الفن مثل الفنان طارق الإبياري والسيناريست تامر حبيب وغيرهم.
وقالت ملك أحمد زاهر خلال لقاء مع "فوشيا"، إن تجربة التقديم مع شقيقتها كانت ممتعة ولأول مرة مع بعضهما.
بينما ردت ليلى أحمد زاهر أنها تتمنى المشاركة مع شقيقتها في عمل ما يتم توثيقه سواء في السينما والدراما، بعد مشاركتهما من قبل في فيلم "عمر وسلمى" مع تامر حسني ومي عز الدين.
كما أكدت ليلى زاهر أنه إذا عرض عليها المشاركة في مذكرات عمر الشريف سوف تشارك بشخصية فاتن حمامة، لأنها تحب نجوم الزمن الجميل، بينما أشارت ملك إلى أن من أحلامها التمثيل مع الفنانة يسرا في عمل ما.
وقالت ليلى زاهر، إنها دائمًا تطلع على خطوات الفنانة دنيا سمير غانم في حياتها المهنية حتى تتعلم منها، وتتمنى لها التوفيق والنجاح أثناء عرض مسلسلها الجديد عالم موازي.
ولفتت ليلى إلى أن الجزء الثاني من مسلسل في "بيتنا روبوت"، مليء بالمفاجآت والشخصيات المستحدثة وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
بينما صرحت ملك زاهر، أن فيلمها الجديد مع والدها ويحمل اسم فارس، يعد من أفضل الأعمال التي شاركت بها، مشيرة إلى أنها لا تهتم بمنتقدي التمثيل مع والدها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com