أرين: إطلالة شيرين بمهرجان "فبراير الكويت" مُعيبة وتناسب زيارة الجيران
مشاهير مقابلات
12 مارس 2022 18:56

أرين: إطلالة شيرين بمهرجان "فبراير الكويت" مُعيبة وتناسب زيارة الجيران

avatar فابيان عون

أعرب الستايلست أرين أرضروميان عن استغرابه من الإطلالة التي اختارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب للظهور بها ضمن مهرجان فبراير الكويت، معلقا بالقول: ”ما ارتدته لا هوية له“.

واعتبر أرضروميان بأنه لا يوجد شيء يبرر ما اختارته شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه من المعيب جدا أن تطل على جمهورها بهذ ا الزي الذي لا يصلح سوى لزيارة الأقارب والجيران حسب رأيه.

وكانت الفنانة المصرية قد اختارت بنطلونًا واسعًا من الجلد، وسويت شيرت باللون الأسود وحذاء رياضيًا أبيض.

وظهرت شيرين بهذا اللوك بوزن زائد عن وزنها الطبيعي، كما أن ستايل الإطلالة كان غير مناسب مع أزياء إطلالات السهرات وأجواء الحفلات الفنية، وكان غريبًا عن إطلالات شيرين المعروفة على المسرح.

وكانت الفنانة قد تأثرت، خلال حفلها الغنائي في الكويت، ولم تتمالك دموعها، وهي تؤدي الأغاني الرومانسية الحزينة، مساء الجمعة.

وعلقت عبد الوهاب على هذا التأثر بأن الأغاني الرومانسية تذكرها بـ“أيام وحشة“ حسب تعبيرها، ومن بين الأغاني التي قدمتها على المسرح ”متحاسبنيش، مشاعر، كلها غيرانة، مش عايزة غيرك إنت، على بالي“، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، فقالت: ”وحشتوني حبايب قلبي.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟“.