حسام تحسين بك يكشف ملامح شخصيته في "جوقة عزيزة"
مشاهير مقابلات
12 مارس 2022 11:31

حسام تحسين بك يكشف ملامح شخصيته في "جوقة عزيزة"

avatar شذى معلا

أعرب الفنان السوري، حسام تحسين بك، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني.

وبيّن تحسين بك أن العمل يختلف عن بقية الأعمال الشامية، وهو عمل بيئي شعبي، يعتبر جزءا من تاريخ الفن في سوريا، ويؤدي فيه شخصية رجل مولع بالفن، والطرب، ويحرص على وجود نشاط فني في الزمن الذي تدور فيه أحداث العمل.

وأوضح تحسين بك في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس تصوير العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل، أنه يرى العمل مهما، وسيكون غريبا بالنسبة للجمهور؛ إذ يقدم مرحلة فنية مرت في سوريا بشخوصها، ويتضمن الكثير من الحقيقة والجمال.

وأضاف أنه لن يظهر كمطرب خلال العمل، لكنه سيقدم أغنيات خلال دندناته الخاصة، بينما يتضمن العمل شخصيات معنية بتقديم أغنيات مختلفة.

ويقدم العمل دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي، من خلال قصة حلم مثير من ”الزمن الجميل“ على هيئة فاتنة عصرها، محاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدؤها ”عزيزة“ من ”المرقص“ مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتظهر مع تقدم الأحداث إلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع، لتبدو عزيزة امرأة لا تشبه غيرها. ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والنجوم السوريين.