نورا رحال: "جوقة عزيزة" ملعبي.. وهذه ملامح شخصيتي
مشاهير مقابلات
10 مارس 2022 14:21

نورا رحال: "جوقة عزيزة" ملعبي.. وهذه ملامح شخصيتي

avatar شذى معلا

كشفت الفنانة السورية، نورا رحال، عن ملامح شخصيتها التي تقدمها في مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وإنتاج غولدن لاين.

وقالت رحال بمجرد قراءتها لنص المسلسل تم الاتفاق مباشرةً على أداء شخصية فيه، بعد شعورها بالفرح والسعادة عند قراءة العمل وتاريخه وقصصه، والاختلاف بينه وبين بقية الأعمال الشامية، وخاصة مجال التمثيل والغناء الذي يشكل جانبا من العمل، حيث شعرت أن هذا العمل هو ملعبها.

وأكدت الفنانة السورية في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن ”جوقة عزيزة“ عمل مهم جدا، وبذلت الشركة المنتجة فيه مجهودا كبيرا جدا للخروج بعمل جديد بالنسبة لمنطقتنا، والقصة ليست في الدور الذي تؤديه فقط، ولكن العمل بأكمله من إعداد مواقع التصوير، إلى الأزياء والإخراج والممثلين.

وستؤدي الفنانة شخصية مطربة قديمة تغني في الأعراس، بتلك الحقبة الزمنية ويكون لديها حلم بالغناء على المسارح وأمام جمهور كبير، فتقوم بوضع هدف لنفسها والعمل على تكوين جوقة فنية خاصة بها، وتستخدم أساليب مختلفة للوصول إلى هذا الهدف.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أن المتخصصين بالمكياج والأزياء لهم رؤيتهم الخاصة ويختارون ما يناسب المرحلة الزمنية والشخصية، وهي من الممكن أن تعطي رأيها، ولكن في النهاية تترك القرار لذوي الخبرة والاختصاص في هذا المجال.