كارمن بصيبص: لا أفكر بالمنافسة.. وعيب التنمر على سينتيا كرم وغيرها
مشاهير مقابلات
10 مارس 2022 10:51

كارمن بصيبص: لا أفكر بالمنافسة.. وعيب التنمر على سينتيا كرم وغيرها

avatar فابيان عون

قالت الممثلة اللبنانية، كارمن بصيبص، إن شخصية ثريا في مسلسل ”عروس بيروت“ شهدت الكثير من التطور في الجزء الثالث من العمل، معلقة: ”كنت كتير مرتاحة بهذا الجزء، وكنت حافظة شخصية ثريا وعارفة كيفية التأقلم معها“.

وأعربت بصيبص عن سعادتها بتعلق الجمهور بشخصية ”ثريا“، مؤكدة أن الحظ كان حليفها لاختيارها للمشاركة بهذا العمل الذي تحبه كثيرا.

وعن منافستها للممثلات التركيات، علقت: ”ما حدا بيعرفني بتركيا، كما أن المنافسة بحد ذاتها لا أفكر بها“.

وتطرقت كارمن بصيبص إلى التنمر الذي تعرضت له الممثلة سينتيا كرم بسبب التجاعيد التي ظهرت على وجهها خلال مشاركتها في مسلسل ”بكير“، معتبرة أنه من المعيب الحديث عن هذا الأمر.

وكشفت نجمة ”عروس بيروت“ أنها لا تحضر حاليا لأعمال جديدة؛ إذ ستأخذ قسطا من الراحة بعد الانتهاء من المسلسل على أن تعاود بعد ذلك نشاطاتها الفنية.

الجدير ذكره، أن الممثلة كارمن بصيبص حرصت على مشاركة الممثلة تقلا شمعون فرحة تكريمها من قبل ”مجتمع بيروت السينمائي“؛ إذ اعتبرت أن الأخيرة مدرسة في التمثيل، والجميع يتعلم منها، مؤكدة أنه من الجميل تكريمها في بلدها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثلة كارمن بصيبص على هامش افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان ”بيروت الدولي لسينما المرأة“.