صابرين: إيقاف ظهور النجوم على الفضائيات دون أجر ليس بأمر من أشرف زكي
مشاهير مقابلات
08 مارس 2022 17:45

صابرين: إيقاف ظهور النجوم على الفضائيات دون أجر ليس بأمر من أشرف زكي

avatar حسام جودة

شاركت الفنانة المصرية صابرين بحفل افتتاح أمسية ديوان الشاعرة فلك الأسد، وأكدت أنها تعشق قراءة كل كتب نجيب محفوظ والشاعر نزار قباني، الشاعر أحمد شوقي وغيرهم.

وتحدثت صابرين على هامش مشاركتها في الأمسية لكاميرا ”فوشيا“ عن قرار النقابة بمنع ظهور الفنانين في البرامج الفنية دون مقابل مادي، قائلة: ”هذا ليس قرار النقيب الدكتور اشرف زكي بل هو قرار الفنانين حتى يتم التواصل مع الضرائب وحل المشاكل الخاصة بهذا الموضوع ويعود الوضع كما كان وأتمنى السرعة في ذلك“.

وعلقت الفنانة المصرية على غيابها عن دراما رمضان 2022، وأشارت إلى أنه لم يحالفها الحظ في التواجد ولكنها تحضر لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم ”ويك اند“ يضم مجموعة من النجوم مثل مصطفى خاطر، ومحمد أنور، وبيومي فؤاد، وإخراج علي إدريس.

وكشفت صابرين أيضا عن رأيها في هجوم الإعلامين والفنانين على بعضهم في مواقع التواصل الاجتماعي قائلة إنها بعيدة عن كل ذلك، ولا تشغل بالها بكل هذه ”التفاهات“ كما وصفتها، وتهتم فقط بأعمالها الفنية وردود أفعال الجمهور عليها.

وعن أهم الأعمال التي تنتظرها في رمضان لمتابعتها، اختارت مسلسل ”الاختيار، وأحلام سعيدة، للفنانه يسرا، العائدون للفنان أمير كراره، وغيرهم الكثير، وعلقت: ”أنا بطبعي متابعة جيدة وبالأخص في رمضان وأحب أن أبارك لأصدقائي بعد كل حلقة من العمل واتمنى من الله أن يكون شهر مبارك على الأمة“.