رحمة رياض عن تكرار سؤال حملها: لم أقصد الإساءة.. وكنت أمزح
مشاهير مقابلات
08 مارس 2022 12:26

رحمة رياض عن تكرار سؤال حملها: لم أقصد الإساءة.. وكنت أمزح

avatar فابيان عون

قالت الفنانة العراقية رحمة رياض إن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج ”عراق آيدول“، جاءت بعد اقتناعها بفكرة البرنامج ومحتواه، فضلا عن إيمانها بالمواهب التي تتنافس لنيل لقب ”محبوب العراق“.

وأكدت رياض أنها متحمسة جدا للأصوات الجميلة، سواء عند المشتركة عفراء أو المشتركين الشباب الذين يتمتعون بموهبة لا غبار عليها معلقة بالقول: ”الكل بنافس على اللقب“.

وأضافت الفنانة العراقية: ”ازدياد أعداد المتابعين على السوشال ميديا يحملني الكثير من المسؤولية كونه ينتظر دوما الجديد الذي أقدمه“.

وتطرقت رحمة رياض إلى لقب أيقونة الموضة، معتبرة أن هذا اللقب جميل جدا، كونها تحب الأزياء وهذا ما يجعلهم يستغلون هذا الأمر في برنامح ”عراق أيدول“، للظهور بإطلالات مختلفة.

وعلقت رحمة على قولها بأن الصحافة كـ“حماتها“، قائلة إنها لم تقصد ما قالته خاصة وأن البعض استاء منها، فهي كانت ”تمزح“ فقط، مؤكدة أن مسأله حملها خاصة جدا.

الجدير ذكره، فإن الفنانة رحمة رياض كانت قد استذكرت والدها الراحل من خلال نشرها لصورة من طفولتها وعلقت عليها قائلة: ”يا رب اجعل ‎رياض أحمد بفردوسك، مكنونا برحمتك، راويا بكرمك، مُنعما بعفوك ومغفرتك، يا رب كلما زاد شوقي وعظم فقدي وحنيني ما امتلكت إلاّ الدعاء“.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنانة رحمة رياض، إذ تحدثت عن مشاركتها في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج ”عراق أيدول“، متطرقة إلى رأيها بالمواهب المشاركة فضلا عن توجيهها رسالة إلى زوجها الممثل ألكسندر علوم الذي يخوض السباق الرمضاني في 2022.