دموع الفرحة على وجوه أسرة جيانا عنيد بعد عرض "حكاية في دمشق"
مشاهير مقابلات
07 مارس 2022 20:21

دموع الفرحة على وجوه أسرة جيانا عنيد بعد عرض "حكاية في دمشق"

avatar شذى معلا

دعمت عائلة الفنانة السورية جيانا عنيد، ابنتها في العرض الخاص لفيلم ”حكاية في دمشق“ تأليف سماح قتال، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، والذي عرض في دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق.

وبعد عرض الفيلم بدا التأثر واضحاً على أفراد العائلة الذين أحبوا مشاركة ابنتهم الفنانة فرحتها بالنجاح، والمباركة لها على أدائها، وتأثير أداء أبطال الفيلم على الجمهور.

وتحدث والد الفنانة لموقع ”فوشيا“ عن تأثره بما قدمته ابنته، وزملاؤها، ووجه لها رسالة متمنياً أن يكون النجاح حليفها في كل وقت.

كذلك تحدثت والدة جيانا عنيد عن تأثرها بالفيلم بشكل عام، وأعربت عن سعادتها بنجاح جيانا، وأدائها الممتع، وشخصيتها بالفيلم التي تشبه حقيقة جيانا من ناحية الهدوء، والمحبة.

وأعربت جدتها عن فخرها بما تحققه جيانا في مسيرتها الفنية، وخصوصيتها بالنسبة لأفراد العائلة التي تغمرها السعادة مع كل نجاح لابنتهم.

من جانبها تحدثت الفنانة السورية جيانا عنيد عن شخصيتها بالفيلم، وعن سعادتها بأصداء العرض الخاص، وبحضور عائلتها إلى جانبها ودعمهم لها، وكشفت عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بهم.

يشار إلى أن فيلم ”حكاية في دمشق“ يتناول العلاقات الإنسانية التي يمكن إسقاطها على أي مكان، ويقدم مشاعر تحمل الحب والوفاء والجمال، ويحاكي دواخل الناس بأسلوب خاص.