"مجتمع بيروت السينمائي" يكرم تقلا شمعون.. والنجوم يوجهون لها الرسائل
مشاهير مقابلات
07 مارس 2022 6:38

"مجتمع بيروت السينمائي" يكرم تقلا شمعون.. والنجوم يوجهون لها الرسائل

avatar فابيان عون

احتفل ”مجتمع بيروت السينمائي“ بإطلاق دورته الخامسة من ”مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة“، حيث خُصص حفل الافتتاح لتكريم الممثلة تقلا شمعون عن مسيرتها الفنية الداعمة للمرأة العربية.

ورأت الممثلة تقلا شمعون أن تكريمها من قِبل ”مجتمع بيروت السينمائي“، جاء بفضل مسيرتها الفنية، خاصةً أنها امرأة تتمتع بحس القيادة، حيث علقت بالقول: ”هذه المواصفات أحبها كثيرا ولكنها في الوقت نفسه تحملني الكثير من المسؤولية“.

وأسفت الفنانة اللبنانية على ما يجري في  الآونة الأخيرة، من تسليط الضوء على أن لبنان إلى زوال ويموت تدريجيا، مؤكدةً أن بيروت سوف تبقى ”ست الدنيا“ وأن لبنان سيبقى ينبض بالحياة على الرغم من الظروف السيئة التي يمر بها.

وكان من اللافت، حرص عددٍ كبير من ممثلي ”عروس بيروت“  على التواجد إلى جانب الممثلة تقلا شمعون، خلال حفل تكريمها ومن أبرزهم: كارمن بصيبص، زينة مكي، جورج خباز، رنيم مطر، ماري تيريز معلوف، سامي أبو حمدان، جان دكاش وسواهم.

كما حرص النجوم الذين تواجدوا خلال حفل التكريم على التعبير عن تقديرهم لمسيرتها الفنية بخاصة أنهم يعتبرون أنها قدوة في عالم التمثيل؛ إذ جسدت العديد من الأدوار المميزة والتي كان آخرها شخصية ”ليلى ضاهر“ في المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة لا يستهان بها.

موقع ”فوشيا“ كان حاضرا خلال حفل التكريم وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.