بناء حارة لـ "جوقة عزيزة".. محمود شلش وإيلي الصفدي يكشفان التفاصيل
مشاهير مقابلات
06 مارس 2022 11:12

بناء حارة لـ "جوقة عزيزة".. محمود شلش وإيلي الصفدي يكشفان التفاصيل

avatar شذى معلا

أعلنت شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني عن بناء ”حارة متكاملة“ وديكور خاص لمسلسل ”جوقة عزيزة“، بما يتناسب مع خصوصية العمل، وقصته؛ وذلك لتقديم مادة فنية متكاملة للجمهور.

وكشف مدير إدارة الإنتاج محمود شلش في حديث لموقع ”فوشيا“، عن رؤية ”غولدن لاين“ بتقديم نوعية عالية جدا، وألوان جديدة، ودعمها الكامل للملابس والإكسسوار والديكور، حيث قدمت الكثير للظهور بصورة جديدة، وغير مقدمة سابقا في أعمال البيئة الشامية، ويناسب الفترة الزمنية التي يتحدث عنها.

وأكد شلش، أن الحارة التي ستجري بها الأحداث تم بناؤها بشكل خاص للعمل، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

من جانبه؛ أوضح إيلي صفدي أن العمل حمل تحديا للشركة المنتجة، ولجميع العاملين به، خاصة وأن العمل على بناء الديكورات الخاصة به بدأ قبل زمن من موعد التصوير، بهدف أن يتابع المشاهد عملا شاميا بنكهة جديدة لم تعرض من قبل، أمام إصرار فريق العمل على تقديم دراما جميلة، وممتعة، ومختلفة.

يشار إلى أن ”جوقة عزيزة“ يقدم دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي، من خلال قصة حلم مثير من ”الزمن الجميل“ على هيئة فاتنة عصرها، محاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدؤها ”عزيزة“ من ”المرقص“ مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتظهر مع تقدم الأحداث إلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع، لتبدو عزيزة امرأة لا تشبه غيرها.