تيم حسن: لا أرى الوقت مناسبا لطرح عمل كوميدي.. وفيلم الهيبة مرتبط بما سبق
مشاهير مقابلات
04 مارس 2022 10:36

تيم حسن: لا أرى الوقت مناسبا لطرح عمل كوميدي.. وفيلم الهيبة مرتبط بما سبق

avatar شذى معلا

حلّ الفنان السوري تيم حسن ضيفا على ”ملتقى الإبداع“ في المعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة السورية دمشق، والذي احتضن مراحل دراسته للتمثيل، وخطواته الأولى.

وشهدت أروقة المعهد العالي ازدحاما شديدا، وتوافدا من قبل المواهب الشابة، وطلاب المعهد ومحبي الفنان السوري، ليستمعوا إليه، ويتفاعلوا معه خلال الملتقى الذي دعا له عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور تامر العربيد، وليمنحه مع ختام الملتقى درع المعهد، تعبيرا عن سعادتهم بالنجاح الذي حققه تيم حسن في مسيرته الفنية على الصعيدين السوري والعربي.

وأعرب حسن عن سعادته بتواجده، وزيارته لمكان دراسته لأول مرة بعدما غادره طالبا، وكان له الدور الكبير، والداعم في مشواره المهني.

كما استذكر خلال الملتقى الحواري الذي أداره الناقد سعد القاسم مراحل دراسته، وتجربته وخطواته الأولى في طريق الفن، لإفادة المواهب الشابة التي تبحث لنفسها عن فرصة أولى لطريقها المهني.

وكشف حسن خلال الملتقى عن تعاون مقبل يجمعه مع الليث حجو في عمل كوميدي، من تأليف ممدوح حمادة، لم يبدأ العمل عليه بالشكل الحقيقي بعد؛ لأن الكوميديا من وجهة نظره تحتاج إلى مزاج عام، ومزاج خاص، ودراسة شاملة للنص، والموضوع.

وعلى هامش الملتقى تحدث الفنان السوري لوسائل الإعلام عن حضوره إلى المعهد، ورؤيته المستقبلية للدراما السورية، وتفاؤله بما تقدمه من إنتاج.

كما تحدث عن فيلم ”الهيبة“ الذي يتم التحضير له، وسيحمل أحداثا جديدة تختلف عن الأجزاء الخمسة التي تم عرضها في المسلسل التلفزيوني، ويعتبر استكمالا لها.