طفل الغزالة رايقة يشارك في "جوقة عزيزة".. ويوجه رسالة لوالدته
مشاهير مقابلات
03 مارس 2022 7:20

طفل الغزالة رايقة يشارك في "جوقة عزيزة".. ويوجه رسالة لوالدته

avatar شذى معلا

أعرب الطفل المصري محمد أسامة صاحب أغنية “ الغزالة رايقة“ عن سعادته بزيارته الأولى إلى سوريا، ومشاركته في مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة غولدن لاين، حيث سيقدم ضمن أحداث العمل الشامي الشعبي أغنية باللهجة المصرية.

وتحدث محمد أسامة عن أهمية مشاركته، وطبيعتها، مبينا أنه عمل على تسجيل وتصوير الأغنية ضمن المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل، متمنيا أن يلقى النجاح لدى الجمهور.

كما تحدث مع موقع ”فوشيا“ عن نجاح أغنية “ الغزالة رايقة“ التي اشتهرت مؤخرا، ولم يكن يتوقع لها كل النجاح الذي حققته، خاصة عندما يستمع إلى النجوم الذين يقدمونها عبر تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يدفعه إلى الشعور بالسعادة.

وأشار الطفل المصري إلى أنه يحب الغناء والتمثيل، ويتمنى أن يصبح في المستقبل مثل تامر حسني، وأحمد حلمي، كما وجه رسالة لوالدته شاكرا إياها مساعدته ودعمه وتشجيعه على التدريب والغناء.

من جهته تحدث مدير أعماله المخرج علاء حمدي عن المشاركة في ”جوقة عزيزة“، كاشفا أن شركة ”غولدن لاين“ ممثلة بالسيدة ديالا الأحمر أصرت على انتقاء أغنية مناسبة، وقدمت كل الإمكانيات للخروج بعمل ممتاز، ليتم اعتماد الصيغة النهائية للأغنية من بين ست عشرة أغنية تم تقديمها من قبلهم.