ميس عنبر: أُبعد الصحافة عن حياتي الشخصية.. ولم أُجر سوى بوتوكس وفيلر
مشاهير مقابلات
02 مارس 2022 11:09

ميس عنبر: أُبعد الصحافة عن حياتي الشخصية.. ولم أُجر سوى بوتوكس وفيلر

avatar فابيان عون

قالت الإعلامية العراقية ميس عنبر إنها تشعر اليوم أنها أقوى على مسرح ”عراق آيدول“؛ لأنها أصبحت أكثر احترافية، إذ جرى تصحيح الفروقات المتعلقة بالمضمون والشكل، فعلقت: ”صار في جرأة أكثر“.

وتحدثت عنبر عن لجنة تحكيم ”عراق آيدول“ لاكتشاف المواهب الغنائية، فوصفت النجمة رحمة رياض بصاحبة القلب الطيب، وبالعفوية، وبأنها لا تشعر بالحسد والغيرة من أحد.

أما الفنان سيف نبيل، فأشارت إلى أنه شخص يحب الاهتمام بتفاصيل فريق العمل في البرنامج، وأكدت أن الفنان حاتم العراقي صاحب قلب طيب وحنون.

ودعت ميس عنبر إلى التصويت للعنصر النسائي في البرنامج، متمنية أن يكون الحظ حليف المشتركة الوحيدة التي بقيت لحصد لقب محبوبة العراق، وهو الهاشتاغ الذي أطلقته مع بداية تجربة الأداء.

واستذكرت ميس عنبر الشائعة التي طالتها خلال الموسم الأول من البرنامج، مؤكدة أنها انزعجت كثيرا من اتهامها بالخضوع لعمليات تجميل أدت إلى تغير شامل في شكلها، معلقة بالقول: ”لم أخضع سوى لحقن الفيلر والبوتكس، وهذا أمر عادي للاهتمام بالبشرة“.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الإعلامية العراقية ميس عنبر، إذ تحدثت عن مشاركتها بتقديم الموسم الثاني من برنامج ”عراق آيدول“، متطرقة إلى علاقتها بلجنة التحكيم، ومختلف الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة والمهنية.