أيمن زيدان: الفرسان الثلاثة كوميديا موجعة.. وندافع فيه عن البسطاء
مشاهير مقابلات
28 فبراير 2022 11:23

أيمن زيدان: الفرسان الثلاثة كوميديا موجعة.. وندافع فيه عن البسطاء

avatar شذى معلا

كشف الفنان السوري أيمن زيدان ملامح مسلسل ”الفرسان الثلاثة“، تأليف محمود الجعفوري، وإخراج علي المؤذن، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والإشراف العام للمخرج أحمد الخضر ،والذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.

وقال الفنان زيدان، إن ”العمل كوميدي، والكوميديا فن صعب، والحياة تحتاجه؛ لأنها جديرة بالسخرية بكل ما يحدث. وحاولتُ مع فريق العمل أن نكون مسؤولين عن قربها للناس، وأن نقدم كوميديا مختلفة، لها معنى، وأهداف معرفية واجتماعية“.

وأوضح الفنان السوري في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس تصوير العمل، أن مسلسل ”الفرسان الثلاثة“، عبارة عن كوميديا اجتماعية ساخرة وموجعة، وهو كوميديا عائلية تضع يدها على الوجع، وتتحدث عن كل الصعوبات التي يواجهها الإنسان البسيط.

ونوّه إلى أنه مشروع للدفاع عن الناس البسطاء، وهمومهم ومشاكلهم، حيث يتشارك مع فريق عمل يعتز به من ممثلين ومخرج ومؤسسة الإنتاج.

وأشار الفنان السوري إلى أن نتائج العمل الفني دائما ما تكون مرهونة بعد عرضه وتقديمه، والغاية هي تقديم مشروع كوميدي حقيقي رصين، يتحدث عن الوجع، والمزج بين الحزن والقهر الإنساني والطريقة والمزاج العالي، متمنيا أن يستطيع مع شركائه تحقيق هذه الغاية، وهو الأمر الذي يبقى مرهونا برأي الجمهور.