ميسون أبو أسعد: بذلت مجهودا بشخصية "رهف".. وازدادت خبرة قصي خولي
مشاهير مقابلات
27 فبراير 2022 23:03

ميسون أبو أسعد: بذلت مجهودا بشخصية "رهف".. وازدادت خبرة قصي خولي

avatar فابيان عون

قالت الممثلة السورية، ميسون أبو أسعد، إنها تجسد شخصية امرأة تمر بظروف صعبة من الممكن أن تعرضها للجنون في مسلسل ”الوسم“، مشيرة إلى أن الحزن والمأساة يسيطران على حياتها.

وأضافت أبو أسعد أنها بذلت الكثير من الجهد لإنجاح هذه الشخصية، مسلطة الضوء على الكيمياء التي جمعت بينها وبين الممثلين في هذا العمل الدرامي.

كما علقت الممثلة السورية: ”إعادة مشاهد العنف كانت تشعرنا ببعض التعب بخاصة أننا تدربنا كثيرا على الضرب، والإعادة كانت تفرض علينا الدخول في الجو الملائم“.

وأكدت ميسون أبو أسعد أنها لم تنزعج من عدم ظهورها في الحلقة الأولى من مسلسل ”الوسم“ وقالت: أنا فهمانة كيف تقنية الكتابة صايرة، وعدم الظهور يتناسب مع كيفية بناء الحلقة الأولى“.

وأعربت عن سعادتها بالوقوف أمام الممثل قصي خولي بعد غياب نحو ثماني سنوات؛ إذ كانت قد شاركته في مسلسل ”على قيد الحياة“، وتحدثت: ”قصي خولي عم يزداد خبرة وما زال يتمتع بعفويته وشغفه للعمل وحسن تعامله مع زملائه“.

الجدير بالذكر أن المسلسل هو سلسلة من أربعة أجزاء متتالية، كل جزء يتألف من سبع حلقات، ويروي قصة أربعة شبان في رحلة من سوريا إلى اليونان محاطة بالخطر، حيث يتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد يجد نفسه عالقا وسط رجال المافيا والقانون.