طارق الشناوي: هاني شاكر يطارد قطة سوداء في غرفة مظلمة.. وجعلنا نكتة
مشاهير مقابلات
27 فبراير 2022 14:25

طارق الشناوي: هاني شاكر يطارد قطة سوداء في غرفة مظلمة.. وجعلنا نكتة

avatar محمد مجدي

أكد الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، أن مهرجان أسوان لسينما المرأة أصبح مدعوما بشكل كبير للغاية من قبل الاتحاد الأوروبي، وتوسع بشكل عالمي لاهتمامه بسينما المرأة بشكل ملحوظ.

وقال الشناوي لكاميرا ”فوشيا“، إن الفنان سمير صبري يحتاج للدعاء بسبب حالته الصحية، حيث سيخضع لعملية في القلب خلال الأيام المقبلة، إلا أن هذه العملية متوقف تحديدها بشكل تفصيلي علي استقرار باقي حالة جسمه الصحية.

وتابع: ”سمير من يومين اتصلت به نجلاء فتحي وغنى معها أغنية حلوة الدنيا سكر، وكان سعيدا للغاية ونسي مرضه تماما“ .

وعن رفع نقيب الموسيقيين هاني شاكر بلاغا ضده للنائب العام قال الشناوي: ”هو شخصية عامة لكن هذا لا يعني أن لا يتعرض لانتقادات وأن يخطئ أيضا، مؤخرا قدم العديد من البلاغات في الكثيرين بسبب معارضتهم له، وليس من الطبيعي أن يقف أمام أي شخص لا يغني بالطريقة الهادفة التي يتمناها، فأنا أرى أن يقدم هذا الفن وأن يترك باقي الأشكال للآخرين، والجمهور هو من لديه الحكم في ذلك، وللعلم أنا استمع لاغاني المهرجانات وأعجب بها كثيرا في الأفراح والحفلات، لكنني لا أدعمها، فقط أرى أن تترك للجمهور وحكمهم“ .

واستكمل: ”ما أغضب هاني شاكر مني أنني ذكرت أنه جعل نقابه الموسيقيين نكتة في فم الجميع، بعدما طالب بتغيير اسم عنبة إلى عناب ليكون عضوا بالنقابة وينال تصريح الغناء“.

وحول ظهور الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو وهو يستخدم معجون أسنان بالذهب، قال: ”هناك لحمة بالذهب لكنها لا تليق بي مع أنها صحية، وما فعله رمضان أمر غريب لكنه طبيعي أحيانا، إلا أن حالة الفقر الموجودة عند بعض الناس يجعل فعلته غريبة“.