عهد ديب: لست مقتنعة بعمليات التجميل.. وأحيانا أضطر للعمل من أجل المادة
مشاهير مقابلات
25 فبراير 2022 13:18

عهد ديب: لست مقتنعة بعمليات التجميل.. وأحيانا أضطر للعمل من أجل المادة

avatar شذى معلا

أوضحت الفنانة السورية عهد ديب، أنه لا يوجد عدل، ولا احترام، ولا اهتمام بالموهبة في الوسط الفني، فهناك الكثير من الموهوبين، والأشخاص الذين يجب أن يأخذوا فرصة يجلسون في بيوتهم، بينما نجد آخرين لا علاقة لهم بمهنة التمثيل، ولايعرفون ما هو الفن، تقدم لهم الفرص ويُسلط عليهم الضوء، مؤكدة أنه في النهاية ”لن يصح إلا الصحيح“.

وأكدت الفنانة السورية خلال حديث لها مع موقع ”فوشيا“، على تأنيها في انتقاء الأدوار التي تُعرض عليها، فـ“الفنان يجب أن يتأنى في خياراته، ويبتعد عن المغامرة ويحدد البوصلة بعد فترة من الزمن والخبرة“.

وقالت الفنانة السورية إنها مع الجرأة الممنهجة والمضبوطة والفعّالة في الفن، ومع طرح الموضوعات الجريئة، وتسليط الضوء على مشاكل نشعر بالخجل من الحديث عنها وإيجاد الحلول لها، فالفن يحتاج جرأة، وقوة، وحبّاً، وعقلا منفتحا“.

أما عن حياتها الشخصية، فكشفت ديب، أنها تعيش قصة حب وهي تحاول دائما إيجاد توازن بين عائلتها ومهنتها المقدسة.

واعتبرت الفنانة السورية أن سر جمالها هو محافظتها على طبيعتها وابتعادها عن عمليات التجميل التي لا تقتنع بها، كما أنها لا تتابع صيحات الموضة وترتدي ما يناسبها دون الاهتمام بالعلامة التجارية أو الماركات لأنها بسيطة وابنة عائلة بسيطة.

وأشارت الفنانة في الختام إلى انزعاجها من التعليقات المسيئة للفنانين على السوشال ميديا، فالفنان يتقبل النقد البنّاء وليس الإساءة، ولا بد من محاسبة المسيئين من وجهة نظرها.