رنا كرم: لا أحب ارتداء فساتين السهرة.. ومرات بتقصّد "أبشّع" بحالي
مشاهير مقابلات
24 فبراير 2022 22:41

رنا كرم: لا أحب ارتداء فساتين السهرة.. ومرات بتقصّد "أبشّع" بحالي

avatar شذى معلا

قالت الفنانة السورية رنا كرم إنها مقلّة بالصور والظهور على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأنها لا تحب الاستعراض بالملابس والمكياج، فهي مهنتها ممثلة، وليست عارضة أزياء، وتتمنى أن تكون جلسات التصوير في هذا السياق الذي يخدم عملها ومسيرتها.

وأكدت الفنانة السورية في حديث لها مع موقع ”فوشيا“ أنها تفضل مسلسلات العشاريات على مسلسل مكون من ثلاثين حلقة. حيث أصبح الملل طاغيا على الحلقات الـ30، بينما لا بد من التركيز ومنح المساحات للحديث عن موضوعات أصعب وأعمق، إذ ترى أن العشاريات تعطي المجال للحديث عن أمور معينة، بشكل أفضل، بالإضافة إلى أنها تعرض على المنصات، وبالتالي سقف الجرأة بالموضوعات والطرح يكون مغريا، بعكس مسلسلات الثلاثين حلقة التي تدخل كل البيوت وسقف الرقابة عليها يكون عال جد.

وأضافت كرم أن الجمال والشكل الخارجي يؤثر بالضرورة على قبول الفنان في الأدوار المقدمة له، والممثلة يجب أن تلعب جميع الأدوار، الجميلة منها، والقبيحة ومتوسطة الجمال.

وأشارت في الختام إلى أن أكثر ما تكرهه هو الكذب والنفاق في الوسط الفني، فهي صادقة مع نفسها وأمام الكاميرا، ولا تحب ارتداء الأقنعة، ووضع الحواجز.

يشار إلى أن رنا كرم ستطل في رمضان المقبل من خلال مسلسل ”على قيد الحب“، تأليف فادي قوشقجي، وإخراج باسم السلكا، وإنتاج إيمار الشام.