روعة ياسين ورنا كرم تكشفان عن شخصيّتيهما في "على قيد الحب"
مشاهير مقابلات
23 فبراير 2022 11:48

روعة ياسين ورنا كرم تكشفان عن شخصيّتيهما في "على قيد الحب"

avatar شذى معلا

يواصل المخرج السوري باسم السلكا تصوير مشاهد مسلسل ”على قيد الحب“، من تأليف فادي قوشقجي وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج الفني، بإشراف الكاتبة ديانا جبور، والذي سيكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل.

وتدور أحداث العمل حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات الاجتماعية، بحيث تخوض كل عائلة صراعا ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت بشكل مفاجئ في السنوات الأخيرة.

كما يتناول علاقة صديقين تدور عليهما أزمات مختلفة، ويمران بمنعطفات قاسية ليظهر في النهاية إن كانت هذه العلاقة ستستمر أمام الأزمات التي تمر عليها أم لا.

موقع ”فوشيا“ تواجد في كواليس التصوير والتقى الفنانة روعة ياسين التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية.

وتحدثت ياسين عن شخصيتها، مبينةً أنها تقدم شخصيّة ”مروة“ ضمن بيئة اجتماعية تجمع عائلاتها المحبة، والخوف، وبعض الخلافات. غير أن حدثا ما يتسبب بمشكلة كبيرة تقلب الأحداث.

كما تحدثت الفنانة رنا كرم عن دورها في العمل، مبينةً أنها تقدم شخصية ”لينا“، وهي فتاة قوية الشخصية، وصاحبة قرار، وبسبب بعض أفعالها تسهم بتغيير مجرى الأحداث.

وأعربت عن سعادتها لتقديم شخصية لا تشبهها، ولا تشبه ماقدمته سابقا؛ إذ حرصت على أن تقدم هذه الشخصيّة بعيدا عن النمطية، وبشكل مختلف.