جو أشقر يقبل زوجته احتفالا بـ"قلبي دقلا".. ويكشف سبب رفض تقبيلها سابقا
مشاهير مقابلات
22 فبراير 2022 11:47

جو أشقر يقبل زوجته احتفالا بـ"قلبي دقلا".. ويكشف سبب رفض تقبيلها سابقا

avatar فابيان عون

أطلق الفنان جو أشقر أغنيته الجديدة ”قلبي دقلا“ احتفالا بعيد العشاق، إذ تعاون في هذا العمل مع الشاعر والملحن نبيل خوري، والموزع سليمان دميان.

وأعرب أشقر عن سعادته بإصدار هذه الأغنية التي يعود فيها إلى اللون الرومانسيّ الذي أحبّه فيه الجمهور، آملا أن تلامس الأغنية قلوب كلّ العشّاق في عيدهم، وأن تعبّر عن مشاعرهم الصادقة في هذه المناسبة.

وعن علاقته بزوجته غريس، والفيديو الذي انتشر منذ سنوات الذي بين فيه استياءه من تقبيلها له على الملأ، أكد جو أشقر أن علاقته بزوجته طيبة، لافتا إلى أن عددا كبيرا من المتابعين فهموا تصرفه بطريقة خاطئة بخاصة أن القبلة جاءت خلال شعوره بالتعب بعد ساعات من المقابلات الصحفية خلال إطلاقه لعمله الجديد.

وتطرق جو أشقر إلى فيديو كليب ”ضجران وزعلان“ حيث ظهر بمشهد جريء داخل الحمام، إذ اعتبر أن الأمر كان في سبيل المزاح وإدخال بعض البهجة إلى قلب الجمهور الذي كان يشعر بالملل جراء تواجده في الحجر المنزلي.

وكشف الفنان اللبناني أن ابنته ”ليتيسيا“ تملك صوتا جميلا جدا، إلا أنه لا يحبذ أبدا دخولها مجال الفن بخاصة أنها تؤدي الأغاني الأجنبية؛ ما يجعل فرص انتشارها ضئيلا في الدول العربية.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان جو أشقر، إذ تحدث عن أغنيته الجديدة التي أطلقها مؤخرا وحملت عنوان ”قلبي دقلا“، متطرقا إلى علاقته بزوجته، وغيرها من الأمور الفنية.