أسامة الروماني بعد عودته للتمثيل بسوريا: الاستقبال الحار يحمّلني مسؤولية
مشاهير مقابلات
21 فبراير 2022 21:45

أسامة الروماني بعد عودته للتمثيل بسوريا: الاستقبال الحار يحمّلني مسؤولية

avatar شذى معلا

أعرب الفنان أسامة الروماني، عن سعادته بالعودة إلى الدراما السورية، بعد غيابه لأكثر من أربعين عاما، حيث أعاده الشغف لعمله كممثل، بعدما جاء ابتعاده لعمله خارج سوريا في ميدان برامج الأطفال.

وسيطل الروماني في الموسم الدرامي المقبل بمسلسلي ”حوازيق“ للمخرج رشاد كوكش، و“على قيد الحب“ للمخرج باسم السلكا وإنتاج شركة إيمار الشام.

وفي حديث مع موقع ”فوشيا“؛ كشف الروماني أنه يقدم في ”حوازيق“ شخصية أقرب للكوميديا. معتبراً أن النص الكوميدي بات ضعيفاً اليوم، وهناك قلة بعدد النصوص، وسيحلّ على العمل كضيف، يزور الفندق الذي تجري به الأحداث.

وحول ما رآه من متغيرات وظروف حالية في الدراما السورية بعد عودته، قال إن الإصرار على النجاح يبدو واضحًا عند صناع الدراما، الأمر الذي يدعو إلى التفاؤل بما تقدمه حاليًا، وبمستقبلها على الرغم من الظروف الصعبة.

وأعرب عن سعادته للاستقبال الذي حظي به من زملائه، وأصدقائه، ومن الوسط الفني والإعلامي بشكل عام، ليشعر أنه مطالب بتقديم الكثير من الجهد، والأعمال الجيدة، لما شعر به من مسؤولية كبيرة ألقيت على عاتقه بعد الاستقبال الحار الذي وجده أمامه، لذلك سيكون حذرا في خياراته، وانتقاءاته للشخصيات التي يقدمها على الرغم من تغيُّر معايير العمل، واختلافها بين ما كانت عليه قبل أربعين عاما، وما هي عليه اليوم.