أبطال مسلسل "على قيد الحب" يتحدثون عن شخصيّاتهم من كواليس التصوير
مشاهير مقابلات
20 فبراير 2022 9:10

أبطال مسلسل "على قيد الحب" يتحدثون عن شخصيّاتهم من كواليس التصوير

avatar شذى معلا

يواصل فريق عمل مسلسل ”على قيد الحب“ تأليف فادي قوشقجي، وإخراج باسم السلكا وإنتاج إيمار الشام، والإشراف العام للكاتبة ديانا جبور، تصوير مشاهد العمل الذي سيعرض في الموسم الدرامي برمضان المقبل.

كاميرا ”فوشيا“ تواجدت في كواليس التصوير، والتقت عددًا من أبطال العمل ونجومه الذين تحدثوا عن شخصياتهم.

وأوضح الفنان دريد لحام أن مغريات كثيرة جذبته للمشاركة بالعمل، منها النص لكاتب معروف، واحترام الشركة المنتجة، وعلى رأسها الكاتبة ديانا جبور للعمل الفني، إضافة إلى المخرج باسم السلكا، الذي استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة، ويمتلك موهبة متقدمة، وذكاء مهنيًا.

من جانبها؛ تحدثت الفنانة نادين خوري عن شخصيتها، حيث تقدم دور ”ماجدة“، ويبدو جوهر علاقتها الأساسي مع العائلة قائما على الاحترام المتبادل بين أفرادها، وتعكس حالة زوجين ما يزال الحب يجمعهما على الرغم من التقدم بالسن. لتشيد كذلك بدور النص من جهة، ودور المخرج باسم السلكا وامتلاكه لرؤية جديدة في الدراما السورية من جانب آخر.

وأكد الفنان أسامة الروماني أن النص والمخرج دفعاه للمشاركة. كاشفا أنه يقدم شخصية ربّ أسرة يتعرض لصدمة كبيرة، تتطور معها شخصيته كلما تقدمت أحداث العمل.

وأعربت بدورها الفنانة وفاء موصللي عن سعادتها بالمشاركة في عمل يضم نخبة من النجوم، إذ تقدم شخصية ”جمانة“ ضمن عائلة تجمعها مشاعر المحبة والاحترام، حتى يمرّ ظرف قاسٍ يؤثر على علاقة أفرادها، وعلاقة العائلة بجوارهم.

وأشادت موصللي بنص العمل، وبطريقة بحث المخرج باسم السلكا عن كل ما هو مميز.