وسيم شبلي: باب الحارة لن يُغلق.. والمسلسل مطلوب بقوة في الخليج ومصر
مشاهير مقابلات
19 فبراير 2022 11:02

وسيم شبلي: باب الحارة لن يُغلق.. والمسلسل مطلوب بقوة في الخليج ومصر

avatar شذى معلا

أكد مدير عام شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، وسيم شبلي، أن مسلسل ”باب الحارة“ قائم، وسيبقى طالما هناك جمهور يتابعه من سوريا ومن الوطن العربي أجمع.

وعلّق الشبلي على الهجوم الذي يتعرض له العمل الشامي، مبينًا أن الهجوم الذي يتعرض له من الجمهور المحلي، الذي اعتاد أعمال البيئة ويعرفها، وبالوقت ذاته يشهد إقبالا كبيرا وكثيفا من قبل الجمهور العربي في مختلف الدول العربية.

وشدد على طلب العمل على الصعيد العربي، إضافة إلى العديد من القنوات الفضائية التي تطلب المسلسل لعرضه عبر شاشاتها. مؤكدا أنه تم طلبه من قبل خمس وعشرين قناة تلفزيونية، وهم في شركة الإنتاج يبحثون عن متطلبات الجمهور، ولا يهتمون لما قد يوقف مسيرة عملهم.

كما كشف الشبلي عن انتهاء عمليات تصوير الجزء الثاني عشر، الذي سيعرض في رمضان المقبل، ويحمل أحداثا مثيرة، تعتبر امتدادا للجزأين السابقين.

وفيما يتعلق بشخصية ”أبو جودت“ التي قدمها في الجزء الفائت الفنان الراحل زهير رمضان، ومستقبلها مع العمل، تحدث الشبلي عن وجود مجموعة حلول، وبدائل قيد الدراسة من قبل إدارة شركة قبنض.

وأشار في الختام، إلى أن الجمهور المحلي يطلب الأعمال الاجتماعية أكثر من أعمال البيئة الشامية، على عكس دول الخليج ومصر التي تفضل الأعمال الشامية.