رزان أبو دقة: ملتقى سيدات الشارقة يطرح قضايا تتعلق بالأم والطفل
مشاهير مقابلات
18 فبراير 2022 18:23

رزان أبو دقة: ملتقى سيدات الشارقة يطرح قضايا تتعلق بالأم والطفل

avatar بهاء غرز الدين

نظمت قناة ”فوشيا“ بالتعاون مع ملتقى سيدات الشارقة، ومطعم ”شيف بردليس“ في دبي ملتقى نسائيا جمع أكثر من 200 سيدة عربية من مختلف الجنسيات، تضمنت فقرات ترفيهية متنوعة، وسحوبات وجوائز للاحتفال بالسيدات.

ويضم منتدى سيدات الشارقة على صفحاته عبر الإنترنت أكثر من مليون متابع، يلتقون في وسط إلكتروني ليتبادلوا النقاشات والقضايا التي تتعلق بحياتهم اليومية.

وحول هذا التجمع؛ أعربت المهندسة رزان أبو دقة، مؤسسة الملتقى، عن سعادتها بهذا التجمع، مشيرة إلى أن ملتقى سيدات الشارقة من أوائل المنصات الإلكترونية التي جمعت تحت مظلتها عددا كبيرا من السيدات، ولا يزال منذ تأسيسه حتى اليوم يسعى لتقديم خدمات متعددة لأعضائه اجتماعية وترفيهية وإنسانية، مما جعله منصة تفاعلية قادرة على استقطاب المزيد من المتابعين والمتابعات بغض النظر عن أعمارهم وجنسياتهم، إلا أنه لم يهمل يوما أهمية المحتوى رغم بساطة الطرح وهو ما ساهم مؤخرا في استمراره.

أما الدكتورة النسائية سبأ زياد؛ إحدى الرعاة المشاركات في الحدث؛ فقد تحدثت عن أهمية السعادة في إعادة توازن المرأة وتحسين صحتها النفسية، فهي عامل مهم في علاج الأمراض والتخلص من التوترات.

ولفتت سبأ إلى التأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي في عدم توخي الدقة في نقل المعلومات الصحية، وتأثر عدد من النساء بما يطرح على تلك المنصات دون التأكد من صحته، وفي هذه الجزئية بالذات أكدت الدكتورة سبأ أن الطبيب هو المصدر الوحيد لما يتعلق بالمعلومات الطبية.