حلمي عبد الباقي عن أزمة حمو بيكا: سيتم حبسه والنقابة لن تقبل اعتذاره
حلمي عبد الباقي عن أزمة حمو بيكا: سيتم حبسه والنقابة لن تقبل اعتذارهحلمي عبد الباقي عن أزمة حمو بيكا: سيتم حبسه والنقابة لن تقبل اعتذاره

حلمي عبد الباقي عن أزمة حمو بيكا: سيتم حبسه والنقابة لن تقبل اعتذاره


أعرب الفنان حلمي عبد الباقي عن استيائه الشديد مما حدث من مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، بعد أن ظهر في إحدى القنوات الفضائية واتهم أعضاء نقابة الموسيقيين بالمرتشين.
وقال حلمي لـ"فوشيا": "إن من يتعدى علي النقابة وأعضائها يتم محاسبته بالقانون، وما فعله "بيكا" جريمة ويجب أن ينال العقاب، فهو اتهمنا بالنصب بدون دليل هل هذه أخلاق الفنانين".
وكشف عبد الباقي أن "نقابة المهن الموسيقية قامت باتخاذ إجراء ضد "بيكا"، ورفع دعوة قضائية للنائب العام، وإجراء محضر برقم 7737"، مشيرا إلى أن محامي النقابة قال إن عقوبة هذه القضية من ستة أشهر وحتى ثلاث سنوات، ولن تقبل النقابة بأي حل سوى القضاء المصري.
وأضاف حلمي: "أصبحنا في زمن "لا حول له ولا قوه " فهل من العقل أن تكون هذه أخلاق النجوم". لافتا إلى أنه من المستحيل أن يسمع أغاني المهرجان؛ لأن هذا لا يمثل الفن المصري في شيء.
وكان مؤدي المهرجانات "حمو بيكا" قد اتهم في تصريحات تلفزيونية نقابة الموسيقيين بالرشوه، وأنهم أوقعو عليه ظلما كبيرا، وعلى إثر ذلك قامت النقابة برفع دعوى قضائية للنائب العام لاتهام بيكا بالتشهير أمام الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com