أردنية تحصد لقب ملكة وسفيرة الأمم في لبنان: بحب بطني والسفير نصحني بالصلاة
مشاهير مقابلات
16 فبراير 2022 17:21

أردنية تحصد لقب ملكة وسفيرة الأمم في لبنان: بحب بطني والسفير نصحني بالصلاة

avatar فابيان عون

شجّعت ملكة وسفيرة الأمم، دموع الفرح، الفتيات الأردنيات على المشاركة في المسابقات الجمالية بخاصة أنهن يتمتعن بنسبة جمال لا يستهان بها.

وقالت ”الفرح“ إنها كانت متحمسة جدا لنيل اللقب بخاصة أن المنافسة كانت شديدة جدا، إذ إن المشتركات كن يتمتعن بمواصفات تؤهلهن للفوز.

وأضافت: ”أهلي شجعوني كثيرا على المشاركة في هذه المسابقة، ولم أكن خائفة من انتقاد المجتمع لأنني لم أقم بأمر معيب بل العكس صحيح فأنا مثلت بلدي بمسابقة جمالية خير تمثيل“.

كما تغنت دموع الفرح بطبيعة لبنان الجميلة، معتبرة أنه يستحق الزيارة، آملة أن تنشط من جديد حركته السياحية فيعود مقصدا لعدد كبير من السياح.

الجدير ذكره، أن مسابقة ملكة وسفيرة الأمم قد أقامتها جمعية ”غولدن بيروت أوردز“، برئاسة محمد حلواني، في فندق كورال بيتش بحضور أهل الصحافة والإعلام وعدد من نجوم الغناء والتمثيل.

وشارك في الحفل الجمالي، الذي قدمه الإعلاميان زكريا فحام ونجوى لبكي، عشر متباريات من مختلف الدول، إلا أن اللقب كان من نصيب الأردنية دموع الفرح التي توجتها الفنانة ليال عبود باللقب.

كاميرا ”فوشيا“ التقت مع ملكة وسفيرة الأمم، دموع الفرح، إذ تحدثت عن نيلها اللقب، موجهة رسالة إلى الفتيات الأردنيات لتشجيعهن على المشاركة في المسابقات الجمالية.