ريان: سوريا لها فضل على عدد من نجوم لبنان.. وأسباب غيابي كثيرة
مشاهير مقابلات
15 فبراير 2022 10:13

ريان: سوريا لها فضل على عدد من نجوم لبنان.. وأسباب غيابي كثيرة

avatar شذى معلا

أوضح الفنان اللبناني ريان أن أسباب غيابه عن الساحة الفنية كثيرة، أهمها انتهاء عقده مع شركة الإنتاج، ووفاة والدته التي ترك الأثر الأكبر في داخله بسبب الحزن على غيابها، إضافة إلى دراسته، حيث حصل على إجازة في الحقوق.

وأشار ريان إلى أنه فكر بالابتعاد كليا عن الفن، لكنه لم يستطع، معلقا: ”خلقنا لنغني“.

وأضاف الفنان اللبناني أن استقرار الحياة مهم جدا للفنان، وقد وصل إلى مرحلة النضوج والاستقرار بفضل وجود أشخاص وقفوا إلى جانبه ودعموه على الصعيد الشخصي والفني.

وكشف ريان خلال حديث لموقع ”فوشيا“ على هامش حفله الذي أحياه بالعاصمة السورية دمشق ليلة عيد الحب، عن إصداره أربع أغنيات، الأولى باللهجة اللبنانية والأرمنية، والثانية بعنوان ”بعدك بتحن“ حيث دمج من خلالها أغنية قديمة مع جديدة، والثالثة بعنوان ”بيشتقلك جرحي“، وحاليا يجري العمل على أغنية باللهجة المصرية عنوانها ”مابيستاهلش“ سيتم طرحها في الأسواق قريبا وهي من ألحان مصطفى محفوظ.

وتحدث الفنان اللبناني عن حبه لغناء شارات المسلسلات بشرط أن تليق بصوته، وأن يكون مستوى المسلسل جيدا؛ لأن الأغنية ستصل للجمهور بشكل أفضل.

وقال ريان إنه حاليا لا يفكر بغناء ”ديو“ مع أحد، ويركّز على أغانيه الخاصة بصوته، ولكن توجد مجموعة أصوات يتمنى أن تترافق مع صوته مثل النجمة شيرين عبد الوهاب فهو يحب صوتها كثيرا.

وأشار الفنان اللبناني في الختام، إلى أن عيد الحب لا يعني يوما واحدا بالنسبة إليه، بل يجب أن نعيش الحب دائما، وأكد أنه لا يعيش حالة حب في الوقت الحالي.