ميلاد يوسف يوجه رسالة لزوجته في عيد الحب.. ويتحدث عن "ليلة السقوط"
ميلاد يوسف يوجه رسالة لزوجته في عيد الحب.. ويتحدث عن "ليلة السقوط"ميلاد يوسف يوجه رسالة لزوجته في عيد الحب.. ويتحدث عن "ليلة السقوط"

ميلاد يوسف يوجه رسالة لزوجته في عيد الحب.. ويتحدث عن "ليلة السقوط"


أكد الفنان السوري ميلاد يوسف أن الدراما السورية ولادّة، وقادرة دائمًا على النهوض، طالما هناك وفاء لهذه الدراما، وطالما هناك الشغف لكي تكون مميزة برغم ظروف الأزمة وانعكاساتها.
وأضاف الفنان السوري: "هناك أشخاص سواء ممثلين، كتّاب، مخرجين، وشركات إنتاج لديهم الإصرار دائما على تقديم العمل السوري الجيد، وهذا الإصرار هو ما جعل الدراما السورية بخير".
وأوضح ميلاد خلال حديثه لموقع "فوشيا"، أنه تم تقديم أعمال سورية العام الماضي كانت مفاجئة، ويبقى الأمل موجودا، والإصرار على الأمل هو مفتاح للبقاء وتقديم كل ما هو جيد، معلقًا: "لا بد أن نكون أوفياء للدراما السورية".
وكشف يوسف أنه سيظهر في دراما رمضان المقبل، بمسلسل "ليلة السقوط" من إخراج ناجي طعمي، ويعتبر من الأعمال الضخمة، مشيرًا إلى أنه عمل قوي بحالته وفكرته ونجومه وطريقة تصويره، ويتحدث عن دخول تنظيم داعش إلى الموصل.
وكشف أنه يقدم بالمسلسل شخصية "سمير"، شارحًا معاناته في تقديم اللهجة العراقية، حيث حاول أن يكون منطقيا، وأكثر قربًا للواقع من خلال التعبير عن وجع موجود لدينا جميعًا.
ووجه يوسف في الختام رسالة محبة إلى جمهوره، وزوجته، متمنيًا للجميع أوقاتًا مليئة بالمحبة والخير، لأن المحبة هي الهدف، والسبيل لتجاوز جميع مشكلات الحياة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com