رنا شميس: الجرأة لا تُختزل بالألفاظ البذيئة.. وعيد الحب يوم عادي
مشاهير مقابلات
13 فبراير 2022 22:17

رنا شميس: الجرأة لا تُختزل بالألفاظ البذيئة.. وعيد الحب يوم عادي

avatar شذى معلا

قالت الفنانة السورية رنا شميس إن شروطها لقبول العمل الفني بسيطة جدا، وهي أن يحترم المسلسل عقل المشاهد، وأن يكون له قيمة بعد العرض، وبحثها عن الشخصية المستفزة أو التي لم تقدمها من قبل.

وأضافت شميس أن هناك أدوارا كثيرة تحلم أن تؤديها، وتشعر بالفرح عندما يقدم إليها دور جديد ومختلف، معربة عن محبتها للكوميديا، على الرغم من أنها صعبة وخطرة إلا أنها تستمع جدا بالعمل الكوميدي، وتشعر بالسعادة عندما تقرأ تعليقات على السوشال ميديا لأعمال كوميدية تم عرضها وما زالت مؤثرة بالناس وترسم البسمة على وجوههم.

وأكدت الفنانة السورية خلال حديث لها مع موقع ”فوشيا“، أنه تم الحديث كثيرا عن الجرأة في الدراما السورية، وهي تعتبر المشاهد الجريئة حرية شخصية، وتتمنى أن تكون الجرأة في الفكر والطرح، فكلمة جرأة لا تُختزل بلباس غير مقبول، أو غير معتادين على رؤيته في الشارع، أو ألفاظ بذيئة.

وكشفت شميس عن مشاركتها في مسلسل ”حوازيق“، حيث حلت كضيفة في العمل، بينما أعربت عن قلقها وسعادتها بالوقت نفسه بانتظار عرض مسلسل ”مقابلة مع السيد آدم2“.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أنها تحترم كل المحتفلين بعيد الحب، معتبرة أنه يوم عادي بالنسبة لها، حيث لا يمكن حصر مشاعر الحب في يوم واحد.