أحمد فهمي: اللي عايز يهاجم يهاجم.. وحياتي الشخصية ملك لي
مشاهير مقابلات
14 فبراير 2022 6:18

أحمد فهمي: اللي عايز يهاجم يهاجم.. وحياتي الشخصية ملك لي

avatar هبه جميل

قال الفنان المصري أحمد فهمي إنه سعيد بحصوله على جائزة عن فيلم ”العارف“، خلال تكريمه في مهرجان جمعية الفيلم السنوي، وحمد الله أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا على المستوى الفني و الجماهيري.

كما تحدث فهمي خلال لقائه مع ”فوشيا“ عن تدخل الجمهور في حياة الفنان، وأكد: ”اللي عايز يهاجم يهاجم؛ الجمهور في الآخر يهمه العمل ينتقد فيه ولكن حياتي الشخصية ملك لي“.

وعن تعاونه مع زوجته هنا الزاهد مرة أخرى، أضاف: ”تحدثت مع المنتج والشاعر أمير طعيمة لتقديم مشروع ”جوازة معفرتة“ داخل مصر بعد عرضها في موسم الرياض“.

يذكر أن فيلم ”العارف“ حصل على جائزة أفضل مكساج لأحمد أبو السعد، والموسيقى لهشام نزيه يتسلمها عنه Mad solution، والتصوير لأحمد المرسي، وأفضل ممثل دور ثان لأحمد فهمي.

ومهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

كما يعتبر واحدا من أهم المهرجانات المحلية المصرية، حيث يقوم بالتحكيم فيه نخبة من صناع السينما، ويستند إلى القيمة الموضوعية والفنية للأفلام المشاركة، يقوم أعضاء الجمعية باختيار الأفلام التي تشارك فيه من بين الأفلام المعروضة خلال العام السابق من عقد المهرجان، وهو المهرجان الوحيد الذي تقوم إدارته باختيار الأفلام دون أن يتقدم أصحاب الأفلام للمشاركة فيه، ويكون اختيار أفضل الأفلام عن طريق تصويت أعضاء الجمعية على أكثر 7 أفلام جيدة عرضت على مدار العام.