منى أبو حمزة: تجاوزت مرحلة الورود الحمراء بعيد الحب.. وشقيقي بيستاهل رنيم أبو خزام
مشاهير مقابلات
12 فبراير 2022 11:14

منى أبو حمزة: تجاوزت مرحلة الورود الحمراء بعيد الحب.. وشقيقي بيستاهل رنيم أبو خزام

avatar فابيان عون

عبرت الإعلامية، منى أبو حمزة، عن سعادتها بعودتها من جديد إلى الساحة الفنية بعد غياب دام نحو ثلاث سنوات، كاشفة عن بعض التغييرات الطفيفة في الموسم الجديد من خلال الديكور والمواضيع التي ستكون بعيدة كل البعد عن الشأن السياسي.

وأضافت منى أبو حمزة: ”ربينا محبة في هذه المواسم التسعة التي مرت في البرنامج، وكل الفنانين باتوا يدركون أنهم سيظهرون في ”حديث البلد“ في أبهى صورة، ويحظون بنسبة مشاهدة عالية“.

وتطرقت منى أبو حمزة إلى ارتباط شقيقها بمقدمة الأخبار في قناة lbc رنيم أبو خزام، مؤكدة أنها كانت تنتظر بفارغ الصبر دخول شقيقها القفص الذهبي، خاصة أنها لطالما تعاملت معه وكأنها والدته؛ إذ كانت تهتم بأدق تفاصيل حياته منذ صغره.

وعن كيفية احتفالها بعيد الحب مع زوجها بهيج أبو حمزة، أكدت أنه على مر السنوات لا يبقى للورود الحمراء القيمة الأسمى لهذه المناسبة، بل الأهمية تصبح للمعاملة، الاحترام، العشرة، الأولاد والبيت الذي يجمعهما.

الجدير ذكره أن الإعلامية منى أبو حمزة قد ظهرت في الحلقة الثانية من برنامج ”حديث البلد“ بإطلالة من توقيع المصممة داليدا عياش؛ إذ اختارت جامبسوتا باللون الأخضر.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الإعلامية منى أبو حمزة؛ إذ تحدثت عن جديد برنامج ”حديث البلد“، ورأيها بمختلف الأمور التي تجري على الساحة الفنية.